سويسرا العرب بيروت وأهم وأشهر فنادق بيروت ،لبنان

0

سوسيرا العرب بيروت  واهم واشهر فنادق  في بيروت،  لبنان 


 تشتهر مدينة بيروت بوجود الكثير من الأماكن السياحية الرائعة سواءً مناطق دينية أو تاريخية وكذلك المعالم الآثارية.

وهي من اهم وأكبر مدن لبنان وعاصمتها وعند ذكر لبنان نتذكر الجمال والدلال اللبناني،  فهي ايضا المدينه التي احتلت المركز الثاني عربيا وافريقيا والتاسع عالميا من حيث الجذب السياحي حيث يزورها كل عام اكثررمن 6مليون سائحا، لما تتمتع به المدينه من مقومات سياحيه تميزها عن الكثير من مدن الشرق الاوسط.



افضل فنادق بيروت
الفنادق في بيروت


تقدم فنادق بيروت مجموعة واسعة من خيارات الإقامة، من بيوت الشباب ذات الميزانية المحدودة إلى الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم، تقدم الفنادق في بيروت وسائل راحة وخدمات ممتازة، وتقع في مواقع رئيسية بالقرب من أفضل مناطق الجذب السياحي.


تعرف علي اشهر وأهم الفنادق في بيروت 

فندق ذا سمولفيل The Smallville hotel

اشهر وافضل فنادق بيروت
فندق ذا سمولفيل

فندق ومنتجع سمولفيل في قلب بيروت، لبنان! يوفر فندق ذو الـ 5 نجوم الفخامة والاسترخاء وأجواء نابضة بالحياة. استمتع بالفراش المريح الإقامة في فندق سمولفيل | الفنادق الأعلى تقييمًا في بيروت لبنان كوكتيلات على السطح🏨والمأكولات اللبنانية والعالمية 🏨. سواء كنت تبحث عن ملاذ هادئ أو ترفيه مفعم بالحيوية، ستجد ذلك هنا من خلال جلسات التدليك المريحة في المنتجع الصحي وموظفيه المفعمين بالحيوية والأبطال الخارقين.

فندق سمولفيل | حيث تلتقي الراحة بالفخامة في بيروت على استعداد لجعل إقامتك لا تنسى. في فندق سمولفيل، الفن والموسيقى ليسا مجرد ديكورات، بل هما أسلوب حياة. مع DJ الحية🏨 لضبط الحالة المزاجية، نقدم تجربة ثقافية غامرة لا مثيل لها في أي فندق آخر في بيروت. اكتشف فندق سمولفيل، ملاذك في بيروت، لبنان - المدينة التي لا تنام حقًا🏨.

سمولفيل سميت على اسم مدينه الحبيبة بيروت🏨وهو مستوحى من الأبطال الخارقين. الضيوف من 9 إلى 99 هم موضع ترحيب كبير.

-يقع هذا الفندق العصري في مبنى حديث للغاية على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من "متحف بيروت الوطني"، وعلى بُعد 3 كيلومتر من المحلات والمطاعم في "شارع غورو" الأنيق.



تشمل وسائل الراحة بارًا فخمًا ومطعمًا صناعيًا أنيقًا يقدّم مأكولات دول البحر الأبيض المتوسط. يضمّ الفندق أيضًا ناديًا رياضيًا ومسبحًا على السطح مع بار بجانبه.



فندق أو مونو بوتيك بيروت O MONOT Hotel

افضل واشهر الفنادق في بيروت ،لبنان
فندق أو مونو بوتيك بيروت



البساطة في الرفاهية أكسبت فندق عضوية في Small Luxury Hotels of the World.

في فندق O Monot Luxury Boutique Hotel، يقدم تجربة فريدة تمامًا في أجواء زينية مزينة بذوق رفيع ومصممة لتوفير الراحة والأناقة.

يشغل هذا الفندق الراقي والأنيق مبنًى معاصرًا في منطقة الأشرفية المميزة في مدينة بيروت، ويبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن المتاجر في "شارع مونو" و7 دقائق سيرًا على الأقدام من "جامع محمد الأمين.


يقع مطعم O Monot، الذي تم افتتاحه في نهاية عام 2014، في موقع مناسب في قلب بيروت في شارع مونو، خلف قرية الصيفي الجميلة في الأشرفية التاريخية. 

يقع الفندق بين المنطقة التجارية الواعدة ووسط المدينة الراقي والجميزة البوهيمية. 

سواء كنت تبحث عن العمل أو الترفيه أو الثقافة، في مدينة نابضة بالحياة ومتنوعة مثل مدينتنا، فإنك لا تعرف أبدًا ما هي المغامرة الجديدة والمثيرة التي تكمن بالقرب منا.



Kempinski Summerland Hotel & Resort Beirut

افضل واشهر فنادق بيروت ،لبنان
Kempinski Summerland Hotel & Resort Beirut



فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند، بيروت
يقع الفندق قبالة البحر الأبيض المتوسط ​​وسط متاهة من حمامات السباحة في الشاطئ والمرسى الخاصين بخليج سمرلاند، مما يجعله مكانًا مثاليًا لإقامة لا تُنسى حقًا. تضيف أكواخ الجاكوزي والمنتجع الصحي الفاخر وخيارات تناول الطعام المغرية اللمسات النهائية.




فندق انتركونتننتال فونيسيا InterContinental Phoenicia

اشهر واهم فنادق بيروت ،لبنان
فندق انتركونتننتال فونيسيا


 فندق InterContinental Phoenicia ، أحد معالم المدينة، وهو يوفر مرافق مؤتمرات راقية وخدمات ذات مستوى عالمي. يتميز الفندق بديكوره المعاصر ومبانيه التاريخية، ويضم ناديًا صحيًا ومسبحًا مصممًا بطراز كلاسيكي حديث يطل على خليج الزيتونة. يضم أيضًا قاعات حفلات واجتماعات خاصة كبيرة ومثالية للأعمال والفعاليات والأعراس. تتضمن مطاعم الفندق مطعمًا إيطاليًا به تراس، واستراحة كاسكيد المميزة بنافورتها المركزية الجذابة. توفر الأجنحة السكنية الأنيقة كل ما تحتاجه إذا أردت الإقامة لفترة أطول.

يقع فندق انتركونتننتال فونيسيا بالقرب من معالم بيروت الشهيرة، مثل كاتدرائية سانت جورج اليونانية الأورثوذوكسية ومنطقة الحمرا، بغرب لبنان ويعد وجهة رائعة للمسافرين.

إذا كنت تبحث عن أنشطة للقيام بها، توجه إلى Hamra Street و Zaitunay Bay و Gemmayzeh Street لقضاء وقت ممتع، فهي على مسافة قريبة سيرًا من فندق انتركونتننتال فونيسيا.




‪The Key ApartHotel

اشهر واهم فنادق بيروت لبنان
‪The Key ApartHotel


هذا الفندق العصري الذي يضم شققًا في منطقة تجارية وثقافية، ويبعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن كل من "مركز بيروت للفن" وشارع بدارو النابض بالحياة لتناول الطعام و7 كيلومتر عن "مطار بيروت رفيق الحريري الدولي".

تتميز الاستوديوهات الحديثة والواسعة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتضم مطابخ وخدمة Wi-Fi وأجهزة تلفزيون. أما الأجنحة، فتشمل كل الميزات السابقة بالإضافة إلى أرائك. وتحتوي الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتَي نوم على غرف معيشة منفصلة. أما الشقق الأعلى درجة، فتتضمّن شرفات. وتتوفر أيضًا خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يتوفر مطعم عالمي مع ترّاس مليء بالأشجار، فضلاً عن نادٍ رياضي ومنتجع صحي. وتشمل وسائل الراحة الأخرى متجر بقالة متاحًا على مدار الساعة وغسالات تعمل بقطع النقود المعدنية، فضلاً عن خدمة استئجار دراجات وخدمة نقل في المنطقة.

يقع The Key ApartHotel بالقرب من معالم بيروت الشهيرة، مثل Gemmayzeh Street و Mohammad Al-Amin Mosque ويعد وجهة رائعة للمسافرين.

للحجز والاستفسار اضغط هنا



سوفيتيل لو جابرييل بيروت Sofitel Le Gabriel Beirut

اشهر واهم فنادق بيروت ،لبنان
Sofitel Le Gabriel Beirut


للاستمتاع إلى أقصى حد من بيروت، أقم في سوفيتل لوغابريال بيروت الفاخر، الموجود في قلب المدينة؟ إنه موقع مثالي للأعمال أو زيارة المعالم السياحية أو التسوق أو تناول الطعام. اذهب في نزهة إلى ABC Mall واستمتع بزيارة العديد من المحلات التجارية والمقاهي ودور السينما، ولا تفوّت المطاعم الموجودة في وسط مدينة بيروت أو الحياة الليلية في شارعي الجميزة ومونو. تشمل المعالم الثقافية البارزة المتحف الوطني الذي أعيد افتتاحه مؤخراً في بيروت، الذي يُعد أهم متحف للآثار في لبنان.

حيث يوفر مزيجًا مثاليًا من القيمة والراحة، ويمنحك جو فاخر مع العديد من الرفاهيات التي يُفضلها المسافرون.

يقع فندق سوفيتل لوغابريال بيروت في قلب بيروت وعلى بُعد 12 كم فقط من المطار، مما يجعله مكاناً مثالياً للمسافرين بغاية العمل أو الاستجمام. يمزج هذا الفندق البوتيكي الذي تم تجديده حديثاً بأسلوب فريد يمزج بين فن العيش الفرنسي وكرم الضيافة اللبنانية. يشكل الفندق عنواناً أنيقاً ومريحاً للاسترخاء بعد يوم حافل في عاصمة لبنان النابضة بالحياة. استمتع بالسباحة في حوض السباحة الداخلي الدافئ ومارس التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية لدينا وتلذذ بالمأكولات الفرنسية واللبنانية الشهية.


للحجز او الاستفسار أضغط هنا



راديسون بلو مارتينيز بيروت Radisson Blu Martinez Hotel, Beirut

اشهر وافضل فنادق بيروت ،لبنان
راديسون بلو مارتينيز بيروت


يتميز فندق راديسون بلو مارتينيز، بيروت بموقع مذهل على شاطئ البحر، ويوفر مكانًا رائعًا للإقامة في مدينة غارقة في الذكريات والآثار القديمة. توفر غرفنا وأجنحتنا البالغ عددها 184 وسائل راحة ممتازة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية، لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من إقامتك في بيروت.


تناول الطعام واللياقة البدنية والمزيد في فندقنا الفريد في بيروت

بالإضافة إلى الغرف الفندقية المريحة، حيث يتم فرش السجادة الحمراء للضيوف في المطعم الفاخر Olivos، يفتح بار Lobby Lounge Bar على مدار الساعة ويقدم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات والنبيذ والبيرة 
- وهو المكان المثالي للاسترخاء مع الأصدقاء والزملاء بعد يوم حافل من العمل،  أو مشاهدة المعالم السياحية. 
دلل نفسك في نادي InShape للياقة البدنية الذي يضم مسبحًا داخليًا وحوض استحمام ساخن وساونا وغرفة بخار، بالإضافة إلى منطقة للتمارين الرياضية والرقص. إذا كنت تزور بيروت للعمل، استمتع بمرافق صالة الأعمال التنفيذية أو غرف الاجتماعات الحديثة ذات الإضاءة الطبيعية وأحدث المعدات السمعية والبصرية. منسقو الاجتماعات والفعاليات لدينا متاحون لتقديم التوجيه والمساعدة. المهنيه.

-يقع هذا الفندق الراقي على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ "سان جورج" وعلى بُعد كيلومترَين من "مركز بيروت الدولي للمعارض والترفيه" و4.8 كيلومتر من "متحف سرسق".





فندق بيفرلي بيروت Beverly Hotel Beirut

أشهر وأهم فنادق بيروت ،لبنان
فندق بيفرلي بيروت


يقع فندق بيفرلي بيروت في قلب مدينة بيروت، ويتمتع بموقع مثالي للضيوف الذين يزورون العاصمة بيروت الجميلة لأغراض العمل أو الترفيه والسياحة. يعد الفندق ذو الـ 4 نجوم الذي تم تجديده بالكامل مزيجًا مثاليًا من الأناقة والرفاهية. يقع فندق بيفرلي بيروت في وسط عين المريسة، على بعد 10 دقائق من مطار بيروت الدولي، في وسط المدينة مباشرةً.


إن خدماته المتطورة واحترافيته القصوى ومرافقه المتميزة تخلق الراحة اللازمة للضيوف للاستمتاع بإقامتهم. كما الغرف والأجنحة البالغ عددها 46 مفروشة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل بلو راي ومشغل دي في دي. وتتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل، كل الغرف لها حمامات خاصة. ولراحتك، ستجد أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانيه.

هذا الفندق الهادئ في أحد شوارع المدينة على بُعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من المطاعم المُحاطة بمارينا "زيتوناي باي" وعلى بُعد كيلومترَين من "مسجد محمد الأمين" المشهور بقبته الزرقاء التي يبلغ طولها 48 متر. ويقع "مطار بيروت رفيق الحريري الدولي" على بُعد 9 كيلومتر من الفندق.






الخاتمه //

تناولنا في هذا المقال اهم واشهر فنادق في بيروت، لبنان ذات الخمس نجوم لتستمع بأجازه خاصه وممتتعه ونحاول جاهدين في توفير المعلومات التي تساعدك في إتخاذ قرار للاختيار بينهم بسهوله وايضا طريقه التواصل مع كل فندق من خلال الموقع الالكتروني الخاص به .
نتمني لكم الاستفاده من كل ما نقدمه في هذه المدونه 🌹🌹



التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !