أفضل 10فنادق واشهرها في تركيا -اسطنبول

0

 أفضل10 فنادق وأشهرها في تركيا -أسطنبول عاصمه الجمال


تركيا هي واحدة من الدول الشرق أوسطية، يحدها شمالًا جورجيا والبحر الأسود ومن الجنوب دولتي سوريا والعراق بجانب البحر الأبيض المتوسط وقبرص. أما بالنسبة للشرق فتقع حدودها مع إيران وأرمينيا ومن الغرب بلغاريا واليونان وبحر إيجة.


تنتشر في تركيا العديد من المساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصغيرة ذات الألوان الجذابة. لذلك فهي تعد مقصدًا ممتازًا لمن يبحث عن الترفيه والراحة والاستمتاع بالأجواء الهادئة والطبيعة الخلابة، ومن هنا كان البحث عن اشهر الفنادق في تركيا من أجل قضاء إجازة مميزة.

وفي هذا المقال سنقوم بعرض اهم واشهر الفنادق في تركيا ، أسطنبول

أشهر وأفضل الفنادق في تركيا ،أسطنبول عاصمه الجمال
فنادق تركيا عاصمه الجمال


تقع تركيا في مكان إستراتيجي حيث تصل ما بين القارة الآسيوية والأوروبية ، ونظرا لموقعها المميز واطلالتها على البحر الأبيض المتوسط وبحر مرمرة وبحر ايجة بالاضافة الى مضيق البوسفور فذلك جعل منها دولة لا تشبهها اى دولة اخرى . حيث تمثل هذه البحار وجهات سياحية رائعة يتوافد عليها السياح كثيرا باستمرار ، فهى تنفرد بمناظر طبيعية خلابة ومعالم تاريخية وثقافية رائعة .


 أهم الفنادق في تركيا



فندق سويس اسطنبول البوسفور



افضل وأشهر فنادق في تركيا عاصمه الجمال
فندق سويس اسطنبول البوسفور



فندق سويس أوتيل البوسفور، إسطنبول، الحاصل على شهادة المستوى التنفيذي للفنادق الآمنة لعام 2016 - 2020، هو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم يقع في وسط مدينة إسطنبول مباشرةً على الضفاف الأوروبية لمضيق البوسفور. يقع ضمن 65 فدانًا من الحدائق التاريخية مع أماكن تسوق عالمية المستوى وحياة ليلية نابضة بالحياة في مكان قريب، ويوفر 566 غرفة وجناحًا للضيوف، تتميز بأحدث التقنيات ووسائل الراحة الحصرية.

بالإضافة إلى مساحات الاجتماعات المتنوعة التي تتسع من 5 إلى 1200 شخص، بما في ذلك غرف المناسبات وقاعة الرقص، يتوفر فريق من مخططي الفعاليات لمساعدتك في إقامة حفل زفاف مثالي في فندق سويس أوتيل البوسفور، إسطنبول.

يقدم منتجع Purovel Spa & Sport الحائز على جوائز علاجات سبا شاملة فاخرة من جميع أنحاء العالم.







Shangri-La Bosphorus, Istanbul


افضل واشهر الفنادق في تركيا عاصمه الجمال
فندق شانغريلا البوسفور



يقع هذا الفندق الأنيق الرومانسي على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة بشكتاش ويتميّز بإطلالات على مضيق البوسفور. ويبعُد 6 كيلومتر عن آيا صوفيا.
تتميّز الغرف الأنيقة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتتوفّر فيها خدمة Wi-Fi مجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطّحة وآلات لتحضير القهوة والشاي وبارات صغيرة ومساحات للجلوس وحمّامات رخامية. وتضمّ الأجنحة الفاخرة ذات الطابقين شرفات تطلّ على المضيق وغرف معيشة وأجهزة تشغيل أقراص DVD.

تشمل وسائل الراحة مطعمًا أنيقًا يقدّم مأكولات آسيوية وخاصة بدول البحر الأبيض المتوسط ومطعمًا صينيًا وصالة انتظار مريحة تقدم الشاي والمأكولات الخفيفة وبارًا لتقديم مشروبات الكوكتيل. ويضمّ منتجع صحي حوض سباحة داخليًا بمياه دافئة وحمّامًا ويوفّر خدمات تدليك وصالة للتمارين الرياضية. ويتمّ تقديم الفطور مقابل رسوم إضافية. وتتوفّر أيضًا مواقف للسيارات .


للحجز والاستفسار اضغط هنا




Vogue Hotel Supreme Istanbul



اشهر الفنادق في تركيا




يقع هذا الفندق الأنيق على بُعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من متحف "آيا صوفيا" و11 دقيقة سيرًا على الأقدام من "البازار الكبير" و4 دقائق سيرًا على الأقدام من "ميدان السلطان أحمد" الذي يضم المسجد الأزرق الشهير من القرن السابع عشر. ويبعد الفندق مسافة كيلومتر واحد عن أقرب محطة قطار.
تتوفر في الغرف والأجنحة ذات الأثاث المريح خدمة Wi-Fi وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، فضلاً عن بارات صغيرة وخزنات وآلات لتحضير القهوة والشاي. وتضم كل الغرف حمّامات داخلية رخامية، كما يطلّ العديد منها على المدينة أو المتحف.

يتوفر مطعم راقٍ يقدّم مأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط ويتضمن أماكن جلوس داخلية وخارجية. ويضم الفندق أيضًا قاعة انتظار أنيقة مع مساحة للجلوس.








‪Romance Istanbul Hotel‬


افضل الفنادق في تركيا


يقع فندق The Romance Hotel في مكان إقامة فاخر في قلب مدينة إسطنبول حيث يلتقي الجو الغامض للمدينة التاريخية مع الأناقة الحديثة، ويقدم تجربة غريبة الأطوار بين قمصان التعويذة الأسطورية للسلاطين العثمانيين.

معالم الجذب القريبة مثل مسجد سليمان القانوني و Istiklal Street تجعل Romance Istanbul Hotel مكان رائع للإقامة خلال زيارتك في إسطنبول.

إذا كنت تحب إيطالية، فإن Romance Istanbul Hotel يقع بالقرب من Beso Restaurant Bistro و Scalatta و Zucca Pizza.


اللغات التي يتم التحدث بها

الإنجليزية, الروسية, التركية.


للحجز والاستفسار اضغط هنا





White House Hotel Istanbul


افضل واشهر الفنادق في تركيا


تتميز الغرف في فندق بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم وخدمات الاستقبال والإرشاد وخدمة الغرف. بالإضافة إلى ذلك، يوفر فندق وايت هاوس إسطنبول الإفطار، للاستجمام بعد يومك الحافل. للنزلاء الذين يستخدمون سيارة، تتوفر ساحة انتظار السيارات.


نظرًا لقربه من معالم جذب شهيرة، مثل مسجد سليمان القانوني و Istiklal Street، يمكن لنزلاء فندق وايت هاوس إسطنبول زيارة معالم إسطنبول الشهيرة.

إذا كنت تحب أطعمة بحرية، فإن فندق وايت هاوس إسطنبول يقع بالقرب من Buhara Ocakbasi Restaurant و Old Ottoman Cafe & Restaurant و Marbella Terrace Cafe Restaurant.

اللغات التي يتم التحدث بها

الإنجليزية, الروسية, التركية.







هوتل سولطانيا - بوتيك كلاس Hotel Sultania - Boutique Class

اشهر الفنادق في تركيا



يقع فندق "Hotel Sultania Boutique Class" في حي السلطان أحمد، وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من جامع آيا صوفيا وقصر طوب قابي ومسجد السلطان أحمد وبازار التوابل ومنتزه غولهان وصهريج البازيليك، وتوفر الغرف الموجودة في مكان الإقامة هذا مزيجاً من طراز الحياة العصرية مع لمسة عثمانية تقليدية، فيما يوفر الفندق خدمة الإنترنت عالي السرعة مجاناً في جميع أنحاء الفندق.

يقع فندق Sultania Boutique Class على بعد 100 متراً من منتزه غولهان و500 متراً من آيا صوفيا و600 متراً من بازار التوابل كما يقع مكان الإقامة على بُعد 100 متر من محطة ترام غولهان ومحطة مترو مرمراي سيركجي، فيما يبعد مكان الإقامة مسافة 47 كم من مطار إسطنبول صبيحة كوكجن الدولي، بينما يقع مكان الإقامة على بُعد 42 كم من مطار إسطنبول الدولي.

اللغات التي يتم التحدث بها


العربية, الإنجليزية, الفرنسية, الروسية وأخريان.






فندق راديسون بلو اسطنبول اوتومار

افضل فنادق تركيا




يتمتع فندق راديسون بلو إسطنبول أوتوماري بموقع جميل على بحر مرمرة، ويوفر أماكن إقامة ذات مناظر خلابة أثناء إقامتك في هذه المنطقة الرائعة. يقع فندق Ottomare في مكان مناسب بالقرب من المدينة القديمة في إسطنبول، ويضعك في منطقة Zeytinburnu الصاخبة.


فندق حديث في اسطنبول مع وسائل راحة من الدرجة الأولى

بالإضافة إلى محيطنا الرائع، نقدم 133 غرفة وجناحًا أنيقًا مع ميزات عصرية مثل الحمامات الرخامية، والفراش الفاخر، وخدمة الواي فاي المجانية. قم بتحضير القهوة والشاي الطازجين في غرفتك المريحة كل صباح، أو قم بزيارة مطعمنا وتراسنا الموجود في الموقع لتناول بوفيه الإفطار اليومي. يضمن الباران الأنيقان الموجودان في الردهة ومناطق حمام السباحة أنك لن تكون بعيدًا أبدًا عن تناول مشروب منعش أو وجبة خفيفه.





لو ميديريان اسطنبول

اشهر الفنادق في تركيا


يقع هذا الفندق الراقي والأنيق في مبنى شاهق ومذهل في حي "إتيلار" وهو من تصميم المهندس المعماري "إمري أرولات"، ويبعد كيلومترَين عن محطة عبّارات في "بيبيك" و3 كيلومتر عن قلعة "روملي هيساري".

تتوفر في الغرف الأنيقة والحديثة خدمة Wi-Fi (مقابل رسوم) وقواعد إرساء لأجهزة iPod وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، فضلاً عن نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وبارات صغيرة. أما الغرف الأعلى درجة، فتشمل كل الميزات السابقة بالإضافة إلى شرفات. وتحتوي الأجنحة على غرف معيشة ومطابخ صغيرة و/أو أحواض جاكوزي، بينما تتيح غرف "كلوب" إمكانية الدخول إلى صالة جلوس تقدّم وجبة فطور مجانية. وتتوفّر خدمة الغرف.

تشمل وسائل الراحة مطعمًا يقدّم مأكولات البحر الأبيض المتوسط وبارات (أحدها على السطح). يضم الفندق أيضًا مسبحًا خارجيًا وناديًا رياضيًا ومنتجعًا صحيًا مع مغطس مياه ساخنة ومسبح داخلي.


للحجز والاستفسار اضغط هنا



فندق لازوني Lazzoni Hotel

افضل واشهر الفنادق في تركيا


يقع فندق Lazzoni على الساحل المهيب لشبه الجزيرة التاريخية وهو Golden Horn، ويقدم تجربة فندقية مصممة بمهارة تتقن تراثها الذي يمتد لقرن من الزمان.


يرحب فندق Lazzoni بتجربة منتجع العطلات العائلية مع الحفاظ على مفهوم الفندق الهادئ، ويضمن حصول جميع ضيوفه على أفضل خدمة.

يعكس فندق Lazzoni كل ما يتعلق بـ Lazzoni بدءًا من الضيافة الحقيقية ووصولاً إلى تجربة فاخرة من فئة 7 نجوم، ويجمع بين أقصى درجات الراحة والرفاهية المصممة خصيصًا ليجعلك تشعر وكأنك في منزلك بينما يقدم إطلالات بانورامية آسرة من Golden Horn.


للحجز والاستفسار اضغط هنا


Crowne Plaza Istanbul Old City, an IHG Hotel

اشهر الفنادق في تركيا عاصمه الجمال


فندق كراون بلازا اسطنبول المدينة القديمة هو علامة تجارية تابعة لمجموعة IHG في شبه الجزيرة التاريخية في اسطنبول

إلى جانب توليف الخطوط التاريخية المستمدة من الإمبراطورية العثمانية وعصور السلاجقة وتصميمه الحديث، فإنه يوفر 257 غرفة مع أماكن إقامة حديثة مريحة واستجابات للاحتياجات اليومية. علاوة على ذلك، فهو مطعم انتقائي ومقهى وبار خاص، فضلاً عن غرف الاجتماعات الخاصة به والتي ستكون أيضًا في خدمتك. وتنعكس روعة المبنى على الملاعب الداخلية. 

ويمتلك هيكل المبنى عملاً فنياً معمارياً يتعلق بهذه المنطقة والذي له ماض تاريخي يمتد لآلاف السنين وآثار حضارية. يتم توفير الاتصال بين المباني عن طريق شعاع الأضواء، وتم بناء الأفنية بفن تاريخي موجود من خلال الاستفادة من الميزة البصرية للساحات. سنكون فخورين جدًا بالترحيب بكم في فندق كراون بلازا إسطنبول المدينة القديمة الذي يستهدف أعلى مستويات الجودة في الخدمة مع مجموعة IHG.


للحجز والاستفسار اضغط هنا




الخاتمه //

لقد تناولنا في هذا المقال اهم واشهر الفنادق في تركيا،  اسطنبول وبعض مميزات كل فندق وطريقه الوصول للحجز لكد فندق للتسهيل وقضاء عطله مميزه وفريده ونتمني ان يتم الاستفاده منه 🌹🌹 


التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !