تعرف علي أفضل واهم الفنادق السياحيه في الامارات

0

 تعرف علي أفضل واهم الفنادق السياحيه في الامارات

تعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر الدول شهرة في العالم، حيث تتميز بثرواتها الطبيعية والتاريخية الغنية والمعالم السياحية الفريدة. يمكنكم زيارة الإمارات العربية المتحدة على مدار العام، حيث تتميز بمناخ معتدل خلال فصل الشتاء ودرجات حرارة مرتفعة خلال فصل الصيف. كما يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرائعة مثل السفاري في الصحراء والتسوق في المراكز التجارية والاستمتاع بالمأكولات العربية الشهية.

اشهر واهم الفنادق في الامارات
أفضل وأهم الفنادق في الامارات 




أهم وأفضل الفنادق في الامارات،دبي 


تتميز الإمارات العربية المتحدة بتوفير العديد من الخيارات المتنوعة للإقامة، بدءًا من الفنادق الفاخرة وحتى الشقق الفندقية والمنتجعات الصحية.



فندق برج العرب جميرا Burj Al Arab Jumeirah



افضل واهم فنادق الامارات ،دبي
فندق برج العرب جميرا

يقع هذا الفندق الفخم على جزيرة في مبنى بارز مصمّم على شكل شراع، ويبعُد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من حديقة وايلد وادي المائية و4 كيلومتر من مول الإمارات.

تتميّز الأجنحة الفاخرة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على الخليج أو المدينة، وتضمّ كلها أجهزة iPad مطلية بالذهب بعيار 24 قيراط وخدمة Wi-Fi مجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطّحة وأجهزة iPod. وتقدّم الأجنحة بياضات مصرية ولوازم استحمام فاخرة وحمّامات جاكوزي وخدمة المساعدة الشخصية. وتضمّ الأجنحة الأعلى درجة طاولات السنوكر ومكتبات ودور سينما ومصاعد خاصة.


يتم تقديم بوفيه فطور وموقف للسيارات وتذاكر دخول إلى المنتزه المائي مجانًا. وتضمّ وسائل الراحة أيضًا 9 مطاعم وبارات و4 أحواض سباحة وشاطئًا خاصًا. ويتوفّر أيضًا منتجع صحي وصالة رياضية ومهبط لطائرات الهليكوبتر ونادٍ للأطفال.


للحجز والاستفسار اضغط هنا




Vida Dubai Marina & Yacht Club


افضل واهم الفنادق في الامارات
Vida Dubai Marina & Yacht Club



يقع فندق Vida Dubai Marina & Yacht Club في قلب مرسى دبي، على طول ممشى الواجهة البحرية المثالي، وهو في قلب أفضل تجارب المدينة، بدءًا من المناظر المليئة باليخوت ووصولاً إلى تجارب الطهي والحياة الليلية المذهلة.



يقع Vida Dubai Marina & Yacht Club في دبي على بُعد 1.4 كم من شاطئ هيدن، ويوفر مكان إقامة مجهز بمسبح في الهواء الطلق ومواقف خاصة للسيارات مجاناً، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية ومطعم. ويتوفر بار وغرف مكيّفة ومجهزة بخدمة الواي فاي مجاناً في الفندق المصنف 4 نجوم. ويوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة تحويل العملات للضيوف.


للحجز والاستفسار اضغط هنا





منتجع أنانتارا جزر العالم - دبي Anantara The World Islands Resort - Dubai


افضل واهم فنادق الامارات ،دبي


اكتشف وجهة فريدة من نوعها في أرخبيل دبي المذهل في منتجع أنانتارا جزر العالم بدبي. تأمل أفق المدينة الدرامي من خلال الخصوصية التي لا مثيل لها في أول منتجع فاخر في هذا التطوير الرائع. يقع هذا الفندق على جزيرته الخاصة على بعد أربعة كيلومترات فقط من الخليج العربي، وهو منظور جديد للمستوى العالمي.


انغمس تمامًا واسترخي مع أحبائك في منتجعنا الأنيق المصمم لتوفير مساحة مثالية لقضاء عطلات عائلية وجماعية. يقدم منتجعنا الجديد طريقة جديدة وفريدة من نوعها لتجربة الأماكن الرائعة قبالة ساحل دبي.

للحجز والاستفسار اضغط هنا





فندق كمبنسكي مول الامارات Kempinski Hotel Mall of the Emirates Dubai

أفضل وأهم الفنادق في الامارات ،دبي
فندق كمبنسكي مول الامارات


يرتبط "فندق كمبينسكي مول الإمارات" مباشرة بمول الإمارات، ويتميز بموقع مركزي، حيث يقع بالقرب من المناطق مثل وسط مدينة دبي ومرسى دبي ونخلة جميرا،وعلى بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة مترو مول الإمارات، ​فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء هذا الفندق.


يتميز هذا الفندق بشاليهات آسبن سكي الفريدة من نوعها، حيث تعتبر الغرف الفندقية الوحيدة في المنطقة التي توفر إطلالة على منحدرات التزلج (الخاصة بسكي دبي)، وتشمل الغرف المفروشة بشكل فاخر في فندق "كمبينسكي" منطقة للجلوس مزودة بتلفزيون إل سي دي كبير، بالإضافة إلى ميني بار وخزنة ومرافق صنع الشاي/القهوة في الغرفة.

يقع فندق "كمبينسكي" المصنف 5 نجوم بجوار سكي دبي، ويوفر منفذاً مباشراً إلى مول الإمارات، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على منتزه التزلج من شاليهات آسبن أو الاستمتاع بالشمس بجانب المسبح الخارجي، فيما يتوفر خصم خاص لسكي دبي وماجيك بلانيت للضيوف من خلال خدمة الكونسيرج.








فندق جميرا بيتش Jumeirah Beach Hotel


اهم وافضل الفنادق في الامارات ،بيروت
فندق جميرا بيتش


يقع هذا الفندق الفاخر المصنف 5 نجوم في دبي، ويضم منطقة شاطئية خاصة وأكثر من 10 مطاعم وبارات و5 مسابح، فيما يمكن للضيوف المقيمين في غرف جميرا بيتش هوتيل الاستمتاع بإمكانية الدخول المباشر مجاناً ولمدة زمنية غير محدودة إلى حديقة وايلد وادي المائية™.


• تتميز جميع غرف وأجنحة وفيلات هذا الفندق بأنها فسيحة وتحتوي على نوافذ تمتد من الأرضية وحتى السقف تطل على الخليج العربي وبرج العرب جميرا، كما تشمل كل وحدة جهاز تلفزيون إل سي دي تفاعلي عالي الجودة بشاشة عريضة وخدمة ترتيب الأسرّة في المساء وخدمة الواي فاي مجاناً.

• يقدم منتجع "جميرا بيتش هوتيل" مجموعة واسعة من المأكولات العالمية بما في ذلك المطاعم الفرنسية والبريطانية الحائزة على جوائز، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمرطبات وفترة التخفيضات في الطابق 24 الذي يطل على الشاطئ وأفق المدينة.

• تم تجديد الفندق مؤخراً، حيث تمت ترقية جميع الغرف والأماكن العامة وعدد قليل من المطاعم وتجديدها.

• يقع الفندق على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من سوق مدينة جميرا و20 كم من مطار دبي الدولي.

للحجز والاستفسار اضغط هنا




وستمنستر دبي مول Westminster Dubai Mall

اهم واشهر الفنادق  في الامارات ،دبي
فندق وستمنستر دبي مول



ويستمينستر دبي مول في دبي، ويوفر مكان إقامة مع منفذ إلى حديقة، وتتوفر خدمة واي فاي مجانية.

- تضم جميع الوحدات أريكة ومنطقة جلوس وتلفزيون ذي شاشة مسطحة ومطبخ مجهز بشكل جيد مع منطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، وشرفة مع إطلالات على البحيرة.


- ستجدون في الشقة مطعم يقدم مأكولات جنوب أفريقيا.

-يضم مكان الإقامة ساونا.

-يضم مكان الإقامة مسبح خارجي.

-يقع ويستميسنتر دبي مول داخل مول دبي، ويُعد مطار دبي الدولي أقرب المطارات من مكان الإقامة، حيث يقع على بعد 13 كم.







Rove City Walk

اهم وافضل الفنادق في الامارات
Rove City Walk

Rove City Walk جنة المسافرين ذوي الميزانية المحدودة في قلب دبي. افتتح الفندق الثاني من بين فنادق Rove الثلاثة ذات التصميمات الداخلية التي تصورها MMAC Design Associates أبوابه في مشروع تطوير City Walk الشهير من شركة Meraas. يعد هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم والذي يضم 566 غرفة مثاليًا لأي شخص يتجه لحضور عرض في كوكا كولا أرينا بدبي. تم تصميمه ليكون مكانًا مثاليًا للإقامة للضيوف الذين يحضرون حدثًا أو ينظمونه.

خلال الألوان المتنوعة والفن الذي لا يُنسى. انطلاقًا من موقعه، كان الموضوع الفني الحديث محاطًا بالموسيقى. استخدام الموسيقى كمصدر إلهام رئيسي لـ MMAC، مما يخلق تجربة ترحيب للضيوف من خلال دمج شاحنة DJ عند المدخل ويمنح منسقي الأغاني المحليين فرصة لعرض مواهبهم. كان على MMAC Design إنشاء مساحة يشعر فيها الجميع بالترحيب، وتستوعب المسافرين الأفراد والأزواج والأصدقاء والعائلة.

يقع هذا الفندق المريح بالقرب من المطاعم في منطقة "سيتي ووك" النابضة بالحياة، ويبعد دقيقتين سيرًا على الأقدام عن مركز فعاليات "كوكا كولا أرينا" و7 كيلومتر عن "شاطئ جميرا" و14 كيلومتر عن "مطار دبي الدولي".


للحجز والاستفسار اضغط هنا




Bab Al Qasr Hotel


اهم وافضل فنادق الامارات ،دبي

موقع جميل على شاطئ خاص على طول كورنيش أبو ظبي ويطل على القصر الرئاسي المذهل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو أحد المعالم البارزة في فندق ومنتجع باب القصر الشاطئي أبو ظبي ذو الـ 5 نجوم. 

بالإضافة إلى ذلك، فإن الهندسة المعمارية الرائعة والديكورات الداخلية الأرابيسك تكمل الأجواء الرائعة حيث تسود وسائل الراحة الفاخرة والمعاصرة.


باب القصر يعني "بوابة القصر" والمدخل العربي المميز لهذا الفندق اللامع ذو اللون النحاسي هو مجرد إشارة معمارية لتراثه، تتحد العديد من العناصر لتعكس جوهر الجزيرة العربية.

 - بما في ذلك اللمسات التي تذكرنا بالخيام البدوية والتصميمات هندسية متداخلة للفن الإسلامي، بالإضافة إلى واحة ترحيبية في الردهة الفاخرة مع أشجار النخيل وميزة مائية تشبه الصحراء.

- توفر الشقق الفندقية المفروشة بالكامل أماكن إقامة فاخرة وفاخرة في أبو ظبي، مع صالة النادي المكونة من طابقين. 

- حمامات رخامية فاخرة مع أحواض استحمام ومقصورات دش ووسائل راحة عالية الجودة تكمل المناظر الرائعة والأسقف الصينية وتكنولوجيا اللمس وعناصر التصميم المغربي ولمسات الألوان التي تعكس هذه المدينة الصحراوية المذهلة متعددة الألوان. 

- تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وزجاجات المياه ومرافق صنع القهوة في جميع فئات الغرف فلج.

-يقع هذا الفندق الواسع والراقي على شاطئ خاص على الخليج ويبعُد 3 كيلومتر عن الكورنيش ومركز "مارينا مول". ويبعد الفندق أيضًا مسافة 38 كيلومتر عن "مطار أبو ظبي الدولي".


للحجز والاستفسار اضغط هنا





منتجع شاطئ سينتارا ميراج دبي Centara Mirage Beach Resort Duba


اشهر واهم فنادق الامارات ،دبي


منتجع سنتارا ميراج بيتش دبي

اكتشف عالمًا من العجائب والرهبة في منتجع سنتارا ميراج بيتش دبي، وهو منتجع ذو طابع خاص يقع على امتداد رئيسي من الواجهة البحرية لجزر دبي، مستوحى من المغامرات التايلاندية والعربية الأسطورية. اقضِ أيامك في استكشاف مناطق الجذب المائية في مكان الإقامة الخصب، بما في ذلك النهر البطيء ومنطقة اللعب المائية الممتعة للأطفال والمنزلقات المائية ونقاط القفز على الجرف، ثم تناول النبيذ وتناول العشاء في سبعة أماكن مختلفة جذابة لتناول الطعام.


- تم تصميم منتجع Centara Mirage Beach Resort Dubai مع وضع المتعة العائلية في الاعتبار، ويضم 607 غرفة وجناحًا واسعًا، يوفر خيارًا من الإطلالات المذهلة على المدينة أو البحر وخيارًا للأسرة بطابقين.

- إلى جانب حوضي سباحة مثيرين للإعجاب على شاطئ البحر ومنزلقات مائية، يضم المنتجع أيضًا ثلاثة نوادي للأطفال حسب الأعمار ومنتجعًا صحيًا للأطفال بطابع الحلوى وملعبًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية مجهزًا بالكامل وعدد لا يحصى من الرياضات المائية وصالة مناسبة للعائلات.


- بالنسبة لأولئك الذين تتضمن فكرتهم لقضاء عطلة عائلية لحظات من الاسترخاء التام، يوفر منتجع SPA Cenvaree علاجات صحية فاتنة مُصممة خصيصًا لكل من الضيوف البالغين والصغار، مما يجعل المنتجع واحة حقيقية لجميع الأعمار.

للحجز والاستفسار اضغط هنا




الخاتمه //

تناولنا في هذا المقال اهم واشهر الفنادق السياحيه في الامارات ودبي لتستمتع بافضل اجازه ممتعه وشيقه وايضا طريقه الحجز لكل فندق للتسهيل علي زائرينا للوصول الي الفندق ومعرفه التفاصيل التي تناسبه من حيث الاسعار والغرف والدفع وايام الاقامه بالفندق،.نتمني ان نحظي علي اهتمامكم ويتم الاستفاده بما نقدمه لزائرينا 🌹🌹🌹





إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !