أفضل 10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند!!

0

أفضل 10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند!!


تُعرف تايلاند بجمالها الطبيعي الخلاب وثقافتها الغنية، مما يجعلها وجهة سياحية مثالية للباحثين عن الاسترخاء والمغامرة. وتوفر الفنادق الفخمة في تايلاند مزيجا من الراحة والرفاهية، ناهيك عن الخدمات الاستثنائية التي تضفي على رحلتك لمسة مميزة.


10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند
10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند



إليكم 10 من أشهر الفنادق الفخمة في تايلاند:


1. فندق فور سيزونز بانكوك Four Seasons Hotel

10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند
Four Seasons Hotel



يقع في قلب مدينة بانكوك، ويُقدم مزيجًا من التصميم العصري واللمسات التايلاندية التقليدية.

شق طريقك إلى ضفة نهر بانكوك المرغوبة  يُعد فندق، المُحاط بالمعارض والمحلات والمطاعم والمقاهي، المصنف رقم 3 في قائمة أفضل 50 فندقًا في العالم لعام 2023، مركزًا للطاقة والأناقة. استمتع بإطلالة شاملة على النهر من حمامات السباحة الخارجية والمسابح اللامتناهية، وتذوق المأكولات المبتكرة في مجموعة مطاعم، أو ابحث عن العزاء في إحدى ساحاته  الخضراء أو استرخ ببساطة في إحدى غرف الضيوف البالغ عددها 299 غرفة.

يُوفر غرفًا وأجنحة فسيحة مع إطلالات خلابة على المدينة أو نهر Chao Phraya.

يضم الفندق مسبحًا خارجيًا ومنتجعًا صحيًا ومركزًا للياقة البدنية و 5 مطاعم راقية.


للاستفسار او الحجز اضغط هنا



2. فندق ماندارين أورينتال بانكوك Mandarin Oriental, Bangkok


10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند
Mandarin Oriental, Bangkok




يتميز بموقعه على ضفة نهر Chao Phraya، ويُوفر إطلالات بانورامية على المدينة.

- يقدم غرفًا وأجنحة فسيحة مع ديكورات تايلاندية تقليدية.

- يضم الفندق مسبح خارجيا ومنتجع صحيًا ومركزًا للياقة البدنية و 5 مطاعم راقية.


-يقع فندق Mandarin Managed by Center Point على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو الأنفاق Sam Yan MRT. ويوفر غرفاً فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية. ويضم مكان الإقامة مكتب للجولات السياحية مسبح ومركز للياقة البدنية. يقع مكان الإقامة على بعد 5 دقائق بالسيارة من Wat Hua Lam Phong وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مراكز التسوق Paragon وMBK. ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن محطة Hua Lam Pong للسكك الحديدية .


للحجز والاستفسار اضغط هنا




3-فيلات شاكرابونغس Chakrapongs Villas

10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند
Chakrapongs Villas


تقع فيلات شاكرابونغس، وهي سكن ملكي سابق على ضفاف نهر تشاو فرايا ، وتوفر إطلالات خلابة على صرح وات آرون من الأجنحة الفخمة ذات الطراز التايلاندي. ويتميز بمسبح ذو مناظر طبيعية. يقع فندق بانكوكفي فيلات شاكرابونغس ذو 5 نجوم في منطقة ريفرسايد، في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام من معبد بوذا المتكئ، ويوفّر المسبح الموسمي في الهواء الطلق والشرفة للتشمس. يحتوي مكان الإقامة على 9 غرفة، بالإضافة إلى مسبح المياه المالحة.

 تقع فيلات شاكرابونغس على بعد أقل من 1.7 كم من شارع خاو سان النابض بالحياة، وعلى بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من القصر الملكي. يقع مطار سوفارنابومي على بعد حوالي 28 كم من الفندق. تمتاز الغرف بتصميمات داخلية شرقية مع مفروشات خشبية فخمة، وتحتوي الأجنحة الفسيحة على تلفزيون مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي. يمكن للضيوف الاسترخاء مع المساج التايلاندي التقليدي أو استئجار دراجة لاستكشاف المناطق المحلية. يمكن ترتيب الرحلات اليومية بسهولة في مكتب الجولات السياحية ويتوفر محل لبيع الهدايا. يقدم The Riverside Sala Dining Room المأكولات التايلاندية، ويتميز بجناح لتناول الطعام في الهواء الطلق وإطلالات جميلة على نهر تشاو فرايا.


للحجز والاستفسار أضغط هنا



4. فندق شانغريلا بانكوك Shangri-La Bangkok

10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند
Shangri-La Bangkok



يتميز بموقعه على ضفة نهر Chao Phraya، ويُوفر إطلالات بانورامية على المدينة.

- طول نهر تشاو فرايا النابض بالحياة يقع معلم فريد وجذاب يعد وجهة رائعة - شانغريلا بانكوك.

تجربتك الاستثنائية تبدأ هنا في ملاذ  الواقع على ضفاف النهر. عند وصولك إلى الفندق، يتم الترحيب بك بابتسامة دافئة وكرم الضيافة التايلاندية غير المتوقعة. ردهة الفندق الفسيحة والغرف والأجنحة الفاخرة، التي توفر مزيجًا من الطراز التايلاندي التقليدي ووسائل الراحة الحديثة، والشرفات الواسعة تخلق تجربة "منزل بعيدًا عن المنزل" لا تُنسى.

- يُقدم غرفًا وأجنحة فسيحة مع ديكورات تايلاندية تقليدية.

- يضم الفندق مسبحًا خارجيًا ومنتجعًا صحيًا ومركزًا للياقة البدنية و 7 مطاعم راقية.


للحجز والاستفسار اضغط هنا



5. منتجع برجايا لانكاوي (Berjaya Langkawi Resort)

10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند
منتجع برجايا لانكاوي (Berjaya Langkawi Resort)





يقع منتجع برجايا لانكاوي وسط غابة مطيرة استوائية مورقة، وعلى بعد خطوات فقط من المياه اللازوردية وواجهة الشاطئ الرائعة، وهو بمثابة دعوة لإقامة سحرية تحتضنها الطبيعة الأم. يُصنف فندقنا المواجه للشاطئ كواحد من أفضل منتجعات لانكاوي من فئة 5 نجوم، ويوفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية مثل الرحلات البحرية عند غروب الشمس وجولات الجزيرة والرياضات البحرية والمزيد التي ستنقلك إلى حالة من النعيم.



-تتميز الشاليهات الواسعة بديكور خشبي، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس. وتقع وحدات معينة داخل الغابات المطيرة بينما تقع وحدات أخرى فوق المياه. ويحتوي الحمام الخاص على دش مطري ومجفف شعر.


- يقع منتجع بيرجايا لانكاوي على بعد 850 متر من تلفريك لانكاوي و1.9 كم من شلال سيفن ويلز. بينما يقع مطار لانكاوي الدولي على مسافة 20 دقيقة بالسيارة.








6. فندق سوفيتيل بانكوك سوكومفيت

10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند
Sofitel Bangkok Sukhumvit Hotel




‫يجلب فندق سوفيتيل بانكوك سوخومفيت، الرائد في جنوب شرق آسيا لفنادق سوفيتيل، الأناقة الفرنسية الراقية إلى بانكوك. يحتل الفندق الشهير المؤلف من 32 طابقًا والمستوحى من فن الآرت ديكو موقعًا متميزًا في قلب وسط مدينة سوخومفيت النابض بالحياة. مما يجعله الخيار الأمثل للسياح والمسافرين الباحثين عن إقامة فاخرة داخل منطقة المدينة الرئيسية في بانكوك. يضم الفندق الفاخر ذو فئة 5 نجوم أيضًا مطاعم شهيرة مثل Belga Rooftop Bar وBrasserie وMaison Mizuki وVoilà! ‏‫المطعم.‬

يتميز بموقعه في حي سوكومفيت الراقي، ويُقدم مزيجًا من التصميم العصري واللمسات التايلاندية التقليدية.

- يُوفر غرفًا وأجنحة فسيحة مع إطلالات خلابة على المدينة.

- يضم الفندق مسبحًا خارجيًا ومنتجعًا صحيًا ومركزًا للياقة البدنية و 4 مطاعم راقية.


للحجز او الاستفسار أضغط هنا




7. فندق ارنوما بانكوك ‪Arnoma Grand Bangkok‬


10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند
‪Arnoma Grand Bangkok‬


يقع أرنوما جراند بانكوك في قلب منطقة الأعمال المركزية في بانكوك، وتحيط به بعض عناوين الأعمال المرموقة في بانكوك، ويقع أيضًا عبر الطريق من 400 متجر ومطعم في سنترال وورلد، وعلى مقربة من بعض مراكز التسوق الأكثر شهرة في آسيا، وعلى مقربة من الفندق. من قطار BTS Sky الذي سينقلك إلى جميع أنحاء بانكوك في دقائق.

يُقدم غرفًا وأجنحة فسيحة مع ديكورات عصرية.

- يضم الفندق مطعمًا عالميًا ومطعمًا راقيًا للمأكولات البحرية، فضلاً عن بار للنبيذ ومخبز. وتشمل وسائل الراحة الأخرى مسبحًا خارجيًا مسقوفًا ومركزًا للّياقة البدنية مع حمّام ساونا وخدمات تدليك.

- يقع هذا الفندق الكلاسيكي الشاهق قبالة مركز التسوّق "سنترال وورلد" في الحي التجاري المركزي في بانكوك، ويبعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام عن أقرب محطة لقطار معلّق.


للحجز والاستفسار أضغط هنا


8. فندق سيام كمبنسكي بانكوك - SHA Extra Plus Certified


10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند
 - SHA Extra Plus Certified



تنتظركم إقامات فاخرة في فندق سيام كمبنسكي بانكوك مع مسابح متعددة تقع ضمن أراضي ذات مناظر طبيعية خلابة، ويتميز هذا الفندق بتصميم على طراز المنتجعات وإمكانية الوصول مباشرةً إلى مركز سيام باراغون للتسوق، ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً والأكل الفاخر وسبا على مستوى عالمي.

- يقع هذا الفندق الفاخر على بُعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة "سيام" للقطار المعلّق وعلى بُعد 6.5 كيلومتر من "القصر الكبير" الذي يعود إلى العام 1782 تقريبًا.



- يضم الفندق منتجعًا صحيًا فخمًا ومسابح خارجية بمياه مالحة ومركزًا للّياقة البدنية، فضلاً عن 3 مطاعم، بما في ذلك مطعم تايلاندي شهير ومطعم فرنسي مريح. وتشمل وسائل الراحة الأخرى بارَين ومساحة للاجتماعات.






9. فندق بولمان Pullman بانكوك جي. Pullman Bangkok Hotel


10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند
Pullman Bangkok Hotel




يقع في وسط المدينة من منطقة سيلوم وعلى مقربة من ساتورن نمط الحياة 5 نجوم بولمان بانكوك فندق G، فقط سيرًا على الأقدام دقائق بالسيارة من تشونغ نونسي في قطارات BTS. الفندق هو المكان المثالي للترفيه والعمل. تتميز الغرف والأجنحة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالة بانورامية على بانكوك. يوفر الفندق أيضًا العديد من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك 25 درجة، ومطعم وبار برجر الشهير الذي يعمل على مدار الساعة، ومطعم وبار سكارليت الحائز على جوائز".

بالنسبة للنزلاء الذين يفضلون الاستكشاف سيرًا على الأقدام، يعد فندق Pullman Bangkok Hotel G واحدًا من أفضل المراكز في المدينة للتسوق والمطاعم والمقاهي وكل شيء بينهما. استمتع بتجربة بانكوك كسائح ولكن سافر مثل السكان المحليين.









10.فندق  ذا ديفيز بانكوك


10 فنادق فخمة لا مثيل لها في تايلاند
The Davis Bangkok



يتميز ذا ديفيز بانكوك بتصميم تايلاندي عصري، ويوفر مسبحين خارجيين وفيلات على الطراز التايلاندي التقليدي، كما يقع في منطقة كلونغ توي في بانكوك وعلى بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من محطة بي تي إس - فروم فونغ، في حين يبعد مركز إمبوريوم للتسوق مسافة 13 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من مكان الإقامة، فيما تتوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً بالتوك توك.


-يضم الفندق بارًا للسوشي ومقهى ستاربكس ومطعمًا للمأكولات البحرية ومقهًى عاديًا، فضلاً عن مخبز. أما وسائل الراحة الأخرى، فتشمل مسبحًا خارجيًا ومنتجعًا صحيًا ومرافق للّياقة البدنية ومغطس مياه ساخنة على السطح.


للحجز والاستفسار اضغط هنا



نصائح لاختيار الفندق المناسب:


1-حدد ميزانيتك قبل البدء في البحث عن فندق.

2-حدد موقعك المفضل في تايلاند.

3- حدد نوع الخدمات والمرافق التي تبحث عنها.

4-اقرأ تقييمات النزلاء الآخرين للفندق قبل الحجز.


ختامًا:


تُعد تايلاند وجهة غنية بالفنادق المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق والميزانيات. تأكد من اختيار الفندق المناسب لاحتياجاتك لضمان قضاء عطلة ممتعة في هذا البلد الرائع.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !