استمتع بإقامة فاخرة في أبرز وأشهر الفنادق السياحية في اليونان"

0

 استمتع بإقامة فاخرة في  أبرز وأشهر الفنادق السياحية في اليونان


تعد اليونان واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم، حيث تجتمع جمال الطبيعة الخلابة والتاريخ الغني والثقافة الرائعة. ومع وجود تشكيلة واسعة من الفنادق السياحية الفاخرة، يمكن للمسافرين الاستمتاع بإقامة مريحة تتناغم مع جمال البيئة المحيطة. وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أبرز وأشهر الفنادق السياحية في اليونان.

استمتع بإقامة فاخرة: أبرز وأشهر الفنادق السياحية في اليونان"





1. فندق "Canaves Oia Suites & Spa" في سانتوريني:

استمتع بإقامة فاخرة: أبرز وأشهر الفنادق السياحية في اليونان"فندق canaves oie suitess & spa




يتميز هذا الفندق بإطلالات خلابة على البحر الإيجيه والمناظر الطبيعية الخلابة لجزيرة سانتوريني. يضم الفندق أجنحة وأجنحة فاخرة مع مرافق سبا ومطاعم راقية، مما يجعله واحدًا من أفضل خيارات الإقامة في الجزيرة.

كما يمتلك الفندق أجنحة كلاسيكية جذابة وملهمة وأنيقة ومرافق عصرية، تغري الضيوف بتجربة إقامة فاخرة لا مثيل لها في أفضل فندق فاخر في أويا سانتوريني. تم تجديد جميع أجنحة الفندق حديثًا وديكورها بأناقة باللون الأبيض المبهر وبطريقة بسيطة، وتتميز بشرفات خاصة ومناطق لتناول الطعام في الهواء الطلق وإطلالات خلابة على كالديرا وبحر إيجه.

تقع مدينة فيرا الخلابة على بعد 11 كم ويبعد ميناء أثينيوس مسافة 20 كم، كما يقع مطار سانتوريني الوطني عَلى بُعد 17 كم.



معلومات الاتصال

العنوان // Main Street, Oía 847 02، اليونان
 📞📞 +30 2286 071844






2. فندق "Amanzoe" في بيلوبونيس

استمتع بإقامة فاخرة: أبرز وأشهر الفنادق السياحية في اليونان"
Amanzoe Hotel Peloponnese




يقع هذا الفندق الفاخر في منتصف بيئة طبيعية ساحرة، ويتميز بتصميم معماري راقٍ ومرافق فاخرة مثل الفيلات الخاصة مع حمامات سباحة خاصة وحدائق استوائية.  أشهر وأبرز الفنادق في اليونان.


يقع Amanzoe على الساحل الشرقي لبيلوبونيز بالقرب من Porto Heli، وهو عبارة عن أكروبوليس حديث يتمتع بإطلالات بزاوية 360 درجة تشمل بساتين الزيتون وبحر إيجه. تحتوي جميع الأجنحة والفيلات على حمامات سباحة خاصة تتمتع بإطلالات خلابة وحدائق عطرة، بينما تنتظر الزوارق السريعة على الشاطئ للتنقل بين الجزر القريبة.


- أماكن الإقامة في أمانزوي بالاعتماد على الهندسة المعمارية اليونانية الكلاسيكية، تفتح أجنحة Amanzoe المستقلة جميعها على شرفات مع حمامات غطس خاصة وإطلالات على الأرض والبحر المحيطين. يتم الوصول إلى كل جناح عبر ساحة فناء ذات جدران حجرية تؤدي إلى سقف داخلي مرتفع. توفر أجنحة الشاطئ بالمنتجع كل هذا في موقع متميز على الشاطئ، على بعد خطوات فقط من الماء، بينما تتميز فيلات Amanzoe's بتراسات مفتوحة مع أرضيات رخامية وجدران مكسوة بالحجارة الجافة وأعمدة وأفاريز خرسانية مع طاهٍ ومضيف على يد لخدمة كل ضيف.


معلومات الاتصال

العنوان //  Agios Panteleimonas 213 00، اليونان

📞📞+30 2754 772888


البريد الالكتروني للحجز والاستفسار اضغط هنا





3. فندق "Blue Palace, a Luxury Collection Resort & Spa" في كريت

استمتع بإقامة فاخرة: أبرز وأشهر الفنادق السياحية في اليونان"
Blue Palace, a Luxury Collection Resort & Spa" in Crete


يوفر هذا الفندق الفاخر إطلالات رائعة على بحر كريت ويضم مجموعة من الغرف والأجنحة الراقية والمرافق الحديثة مثل السبا والمسابح الخاصة.

كما يوفر هذا الفندق الفاخر إطلالات رائعة على يتميز هذا الفندق الحائز على جائزة بلمسات أنيقة في جميع الأنحاء، بدءًا من تناول الطعام الانتقائي وحتى المسبح اللامتناهي المفتوح على نطاق واسع.أشهر وابرز الفنادق في اليونان. 

يعد هذا الفندق الكبير واحدًا من أكثر الفنادق أناقة في أوروبا وقد تم إدراجه في قائمة Conde Nast Gold. إنه موطن للمأكولات الانتقائية الأنيقة ومسبح لا متناهي يطل على البحر. وهناك شاطئ خاص أيضًا.


ينحني الفندق حول خليج ميرابيلو الفيروزي، وأفضل المناظر هي في بار الصالة في الهواء الطلق. ستجد المزيد من الأماكن لتناول الطعام والشراب في قرية صيد الأسماك الصغيرة بلاكا، على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام. ويضم مجموعة من الغرف والأجنحة الراقية والمرافق الحديثة مثل السبا والمسابح الخاصة.


معلومات الاتصال

العنوان // Plaka, Schisma Elountas 720 53، اليونان









4. فندق "Santa Marina, a Luxury Collection Resort" في ميكونوس

استمتع بإقامة فاخرة: أبرز وأشهر الفنادق السياحية في اليونان"
Santa Marina, a Luxury Collection Resort in Mykonos




يتميز هذا الفندق الفاخر بموقعه الساحلي الخاص وتصميمه الأنيق، ويقدم تجربة إقامة فاخرة مع مناظر بانورامية خلّابة للبحر الأبيض المتوسط.

استمتع بالسحر الساحر لمنتجع سانتا مارينا، أحد منتجعات لاكشري كوليكشن، ميكونوس. يقع منتجعنا الشاطئي الفاخر على بعد 10 دقائق فقط من المطار والمدينة، مما يجعل سانتا مارينا من السهل استكشاف جميع ثم نعود إلى المعالم السياحية التي يجب مشاهدتها في الجزيرة إلى ملاذنا لجمال بحر إيجه الأصيل في خليج أورنوس. اختر من بين 102 غرفة وجناح للضيوف، بالإضافة إلى 12 فيلا تضم ​​غرفتين إلى سبع غرف نوم.
 توفر التصميمات الداخلية الأنيقة على الشاطئ فخامة طبيعية وحديثة، وتفتح على شرفات تتمتع بإطلالات خلابة على بحر إيجه. اكتشف الشاطئ الرملي الخاص الوحيد في ميكونوس، وحمامات السباحة اللامتناهية الرائعة، وسبا Ginkgo ذو المستوى العالمي وأربعة خيارات لتناول الطعام والمشروبات، أبرزها شاطئ بوذا بار الأول في العالم. يدعوك منتجع سانتا مارينا الخاص بنا للاستمتاع بأسلوب الحياة الساحر في ميكونوس في أجواء الجزيرة الأكثر أناقة وتطورًا.

معلومات الاتصال

العنوان //Ornos Bay, Mikonos 846 00، اليونان
📞📞 +30 2289 023220





5-Four Seasons Astir Palace Hotel Athens

استمتع بإقامة فاخرة: أبرز وأشهر الفنادق السياحية في اليونان"
Four Seasons Astir Palace Hotel Athens



يقع فندق فورسيزونز في منطقة ريفييرا أثينا المتطورة، على طرف شبه جزيرة مكسوة بأشجار الصنوبر، ويقدم أفضل ما في العالمين: ملاذ مريح على شاطئ البحر على بعد 30 دقيقة فقط من وسط المدينة التاريخي. اكتشف عجائب الحضارة القديمة في الأكروبوليس، ثم عد إلى فورسيزونز للاسترخاء.

كما يشتمل مركز السبا الموجود في الفندق  على مسبح داخلي لتمارين وسباقات السباحة وحمام تقليدي ومسبح منعش ومرافق دش باردة، كما يوفر مجموعة متنوعة من جلسات المساج والعلاجات الأخرى، فيما تتوفر دروس اليوغا في منطقة اللياقة البدنية، بينما يمكن الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج شراعياً والتجديف بقوارب الكاياك في البحر والغطس في المنطقة الشاطئية الخاصة. 


معلومات الاتصال

العنوان // Apollonos 40, Vouliagmeni 166 71، اليونان
📞📞  +30 21 0890 1000




6- The Modernist Athens

استمتع بإقامة فاخرة: أبرز وأشهر الفنادق السياحية في اليونان"
The Modernist Athens


يقع The Modernist Athens في كولوناكي في السفارة الكندية السابقة على بعد 500 م من تل ليكابيتوس و600 م من قاعة أثينا للموسيقى، ويوفر مكان إقامة مع مطعم. ويضم مكان الإقامة مركزًا للياقة البدنية، ويقع على بُعد 600 م من متحف الفن السيكلادي. ويضم مكان الإقامة تراسًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية. كما يوفر مكان الإقامة أيضاً جهاز ترطيب مع مجموعة الفينيل الخاصة به، فضلاً عن عربة مليئة بالمشروبات الروحية الممتازة.

يمكن العثور على العديد من المحلات البوتيكية والمطاعم والبارات والمتاحف في المنطقة المحيطة. كما أن أقرب مطار هو المطار. ويقع مطار الفثيريوس فنيزيلوس على بعد 18 كم.أشهر وأبرز الفنادق في اليونان. 


معلومات الاتصال

 العنوان //Ioannou Gennadiou 4, Athina 106 76، اليونان

📞📞 +30 21 6000 2130


البريد الالكتروني للاستفسار والحجز أضغط هنا



7-King George, a Luxury Collection Hotel, Athens

استمتع بإقامة فاخرة: أبرز وأشهر الفنادق السياحية في اليونان"
King George, a Luxury Collection Hotel, Athens



يعود تاريخ فندق King George, a Luxury Collection Hotel ذو الـ 5 نجوم إلى عام 1930، ويقع في وسط أثينا، ويمثل الجوهر المطلق لفندق بوتيكي فاخر ورائع في أثينا. يتميز الفندق المصمم بموقع مثالي لتجارب آسرة، ومكان ملهم ولطيف حقًا، ويقع على مسافة قريبة من عجائب أثينا. يقع كل من Acropolis وAgora وPlaka وThission وسوق Monastiraki Flea في مكان قريب، وكذلك المحلات التجارية الراقية والمتاحف ذات الشهرة العالمية ومنطقة الأعمال النابضة بالحياة بالمدينة. مع 102 غرفة وجناح، وجناح بنتهاوس مع مسبح خارجي خاص يطل على الأكروبوليس الأسطوري، ومطعم Tudor Hall الحائز على جائزة والذي يقدم المأكولات الحديثة وإطلالات لا تضاهى على معالم المدينة، يجد King George أفضل تعبير له في الخدمة الشخصية المتميزة.



معلومات الاتصال

العنوان // 3 Vasileos Georgiou A, Pl. Sintagmatos Str, Athina 105 64، اليونان
📞📞 +30 21 0322 2210









الخاتمه //

تجعل هذه الفنادق الفاخرة في اليونان تجربة الإقامة مميزة ولا تُنسى للمسافرين. تضمن تلك الفنادق تقديم خدمة عالية المستوى وتجارب استثنائية تلائم الأذواق الرفيعة، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي السياحة الفاخرة.

نتمني ان تنال مدونتنا اعجابكم ومشاركتنا بارائكم في التعليقات 🌹🌹
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !