اشهر فنادق سياحيه لمملكه السحر دوله البحرين

0

 أشهر فنادق سياحيه لمملكه السحر دوله البحرين


تعد البحرين دولة جزيرة تقع في الخليج العربي، وهي عبارة عن أرخبيل مؤلف من 33 جزيرة. تشتهر البحرين بمناظرها الخلابة وشواطئها الرملية الجميلة، وكذلك بتاريخها العريق وثقافتها الغنية. تمتلك البحرين مجموعة رائعة من المعالم السياحية التي تجعلها وجهة ممتعة للسياح.


اشهر وافضل فنادق لمملكه السحر البحرين
فنادق البحرين


سوف نناقش اهم واشهر الفنادق السياحيه في دوله البحرين لتتمع باجازه ترفيهيه ممتعه بافضل خدمات لكل فندق في دوله البحرين.





Crowne Plaza: كراون بلازا المنامة (البحرين)

اشهر فنادق في البحرين
Crowne Plaza: كراون بلازا المنامة (البحرين)


فندق أعمال بحريني أنيق في وسط المنامة، يضم مطاعم ممتازة وصالة نادي ومرافق مركز مؤتمرات متعددة الاستخدامات، ويقع فندق كراون بلازا® البحرين في قلب المنطقة الدبلوماسية في المنامة، بالقرب من العديد من السفارات والبنوك والشركات القانونية، فضلاً عن المدينة - المحلات التجارية المركزية والمعالم السياحية ومركز التجارة العالمي.


على بعد 15 دقيقة فقط بالحافلة من مطار البحرين الدولي (BAH)، يعد  قاعدة مثالية للمحترفين أو العائلات الذين يزورون عاصمة البحرين. الفندق قريب من الواجهة البحرية في المنامة، موطن مسرح البحرين الوطني المتطور ومتحف البحرين الوطني، حيث يمكنك رؤية مصنوعات دلمون الأثرية. يعد سوق المنامة القريب سوقًا تقليديًا في الهواء الطلق لبيع التوابل والمجوهرات والعطور، في حين يعد مجمع الأفنيوز التجاري المتطور أحد أكبر مراكز التسوق في العالم.


📞📞 للاتصال بالفندق +973 1753 1122


للحجز والاستفسار اضغط هنا






InterContinental: إنتركونتيننتال ريجينسي البحرين



افضل واشهر الفنادق  دوله البحرين
InterContinental: إنتركونتيننتال ريجينسي البحرين


فندق فاخر في قلب المنامة النابضة بالحياة

يجتمع التصميم الحديث المذهل مع الضيافة الخالدة في هذا الفندق الفاخر، وهو وجهة مميزة في المنامة. استيقظ في غرفة فسيحة واستمتع بإطلالات رائعة على مرفأ البحرين المالي، الذي يقع على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام. يمكنك شراء التوابل من سوق المنامة أو تصفح العلامات التجارية الراقية في مودا مول في مركز التجارة العالمي الشهير، على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام على طول الطريق السريع. انغمس في تجربة سبا إنتركونتيننتال أو تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية التي أعدها الطهاة الموهوبون لدينا أو استرخ ببساطة بجوار حمام السباحة.

يقع هذا الفندق الفاخر والحديث على بُعد 16 دقيقة سيرًا على الأقدام عن "كورنيش الملك فيصل" و12 دقيقة سيرًا على الأقدام عن "مرفأ البحرين المالي" و9 كم عن "مطار البحرين الدولي".


📞📞للاتصال بالفندق. +973 1722 7777


للحجز والاستفسار اضغط هنا







فندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين Hilton Garden Inn Bahrain Bay

افضل راشهر فنادق مملكه البحرين



مناظر للمدينة مطلة على خليج البحرين

يقع فندق في الأفنيوز مول، ويطل على خليج البحرين وأفق المنامة. متحف البحرين الوطني، مركز التجارة العالمي، ومركز المدينة كلها على بعد أربعة كيلومترات. المطار على بعد 15 دقيقة فقط منا. استمتع بأحد المواقع التاريخية العديدة، أو مراكز التسوق، أو الشواطئ، أو استرخِ في حمام السباحة اللامتناهي الخاص بنا والمزود بمساحة لعب للأطفال.

يقع "Hilton Garden Inn Bahrain Bay" في المنامة على بُعد 5.9 كم من مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويوفر مكان إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية خاصة للسيارات ومركزاً للياقة البدنية ومنطقة استراحة مشتركة. يعتبر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف والمطعم، إضافةً إلى خدمة الواي فاي المجانية من ضمن المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا. فيما يوفر مكان الإقامة مركزاً للأعمال وخدمة الكونسيرج وخدمة صرف العملات للضيوف.

- يقع الفندق الأنيق على الخليج، ويقع على بعد 6 كيلومتر من "متحف البحرين الوطني" و13 كيلومتر من "مطار البحرين الدولي

- يقع متحف البحرين الوطني على بُعد 6.5 كم من "Hilton Garden Inn Bahrain Bay" في حين تقع قلعة البحرين على بُعد 8.9 كم من مكان الإقامة. 


📞📞للاتصال بالفندق. +973 7790 1111


للحجز والاستفسار اضغط هنا





فندق هيلتون البحرين Hilton Bahrain

افضل واشهر الفنادق في مملكه البحرين
فندق هيلتون البحرين


تطل على مياه البحرين المتلألئة
الفندق  على بعد خمسة كيلومترات من حديقة مارينا بيتش جاردن، والأفنيوز، ومتحف البحرين الوطني. يقع وسط المدينة والمطار وعشرات المطاعم على بعد 10 كيلومترات. يضم فندقنا أيضًا 6 مطاعم في الموقع. استمتع بإطلالات على البحر من الاستوديوهات والأجنحة لدينا والمطابخ المجهزة بالكامل وغرف المعيشة الفسيحة.

وهو مكان إقامة يوفر مسبحاً خارجياً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وصالة مشتركة، كما يشمل مكان الإقامة هذا أيضاً مطعماً وتراس وساونا وحوض استحمام ساخن، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في مكان الإقامة، فضلاً عن خدمات نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

هذا الفندق الفاخر والعصري في منطقة راقية وعلى بُعد 2 كيلومتر من "الواحة مول" و4 كيلومتر من "متحف البحرين الوطني". ويبعد الفندق أيضًا 11 كيلومتر عن "مطار المحرق الدولي.


📞📞 الاتصال بالفندق +973 7701 0100









داونتاون روتانا Downtown Rotana



افضل واشهر فنادق في مملكه البحرين
داونتاون روتانا

يقع فندق داونتاون روتانا في قلب الحي المالي الصاخب في المنامة، وهو مثالي للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه على حد سواء، كما يقع على بُعد مسافة سير من المواقع التاريخية ومواقع الأعمال ومن مركز سوق المنامة الشهير للتسوق، فيما يقع مركز البحرين التجاري العالمي ومرفأ البحرين المالي على بُعد مسافة بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام، بينما يقع مطار البحرين الدولي على بُعد 20 دقيقة بالسيارة.



يتميز الفندق المكون من 26 طابق بنوافذ من الأرض حتى السقف في جميع الاتجاهات والتي توفر إطلالات خلابة على المدينة، كما تم تأثيث جميع الغرف والأجنحة التي يبلغ عددها 243 على أعلى المستويات، بما يتيح للضيوف الراحة والدفء المنزلي، فضلاً عن فخامة وروعة مستوى الخمس نجوم الحديث، الأمر الذي لا يتوافر إلا في فندق روتانا.


يشمل الفندق مساحة على السطح فيها حوض سباحة ومطعم وبار. ويتوفّر في الفندق مطعمان إضافيان ومقهى متاح على مدار الساعة، فضلاً عن منتجع صحي ونادٍ رياضي ومساحة للفعاليات.


📞📞للاتصال بالفندق. +973 13119999


للحجز والاستفسار اضغط هنا







ماجستيك أرجان من روتانا - المنامة Majestic Arjaan

افضل واشهر فنادق مملكه البحرين



ماجستيك أرجان من روتانا هو فندق من الدرجة الأولى يقدم 128 جناحًا رائعًا وفاخرًا. يقع الفندق ذو الـ 5 نجوم في منطقة البسيتين، مقابل مستشفى جامعة الملك حمد وRCSI، على بعد كيلومترين من مطار البحرين الدولي. كما يقع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من "الأفنيوز" وهي منطقة تسوق فاخرة جديدة ومركز البحرين التجاري العالمي ومرفأ البحرين المالي ومركز البحرين سيتي سنتر التجاري. يتمتع الفندق بسهولة الوصول إلى طريق الشيخ عيسى بن سلمان السريع وجسر السعودية.


استمتع بتجارب جديدة في فندق ماجستيك أرجان من روتانا مع الاستوديوهات الفاخرة المذهلة والأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم. توفر جميعها مساحة كبيرة وتم تطويرها كوحدات دوبلكس، مع الأخذ في الاعتبار الضيوف على المدى القصير او الطويل.


يتكون ماجستيك أرجان من روتانا من 5 مبان حديثة ومتطورة، ويقع في منطقة البسيتين في المنامة، وهي منطقة محافظة العاصمة، وقبالة مستشفى الملك حمد الجامعي، وعلى بُعد 40.2 كم فقط من الخبر و48.3 كم من الظهران.


📞📞📞للاتصال بالفندق. +973 1737 0000


للحجز والاستفسار اضغط هنا






The Merchant House

اقضل واشهر فنادق مملكه البحرين



اول فندق بوتيك فاخر من فئة 5 نجوم في البحرين

يقع هذا الفندق البوتيكي الجديد بجوار سوق باب البحرين النابض بالحياة، ويأتي في وقت مثير حيث يتم حاليًا تجديد المنطقة المحيطة لإعادة ترسيخ مكانة وسط مدينة المنامة.

مع 46 جناحًا فقط مجهزًا بشكل جميل، يتميز The Merchant House بمجموعة فريدة من الفن المعاصر ويزخر بالأعمال المثيرة لفنانين بحرينيين وعالميين معروفين إلى جانب المواهب من جميع أنحاء الخليج.


-يوجد علي السطح مطعم وبار الفندق وتراس الحديقه الخارجي الخاص به. يكمل المنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية والمسبح الموجود على السطح بلون الزمرد عروض الفندق، فضلاً عن غرفة اجتماعات صغيرة للاجتماعات والمناسبات.


-تم تصميم كل جانب من جوانب The Merchant House لتوفير مكان خاص ومثير للإقامة عند زيارة البحرين.



📞📞 للاتصال بالفندق +973 1667 1000


للحجز والاستفسار اضغط هنا






فندق قصر العرين وسبا Raffles Al Areen Palace Bahrain

اهم واشهر فنادق مملكه البحرين
فندق قصر العرين وسبا

منتجع وسبا قصر العرين يضم 78 فيلا فاخرة وتحتوي جميعها على برك سباحة انيقة وكبيرة حيث تمتزج تصاميمها مابين التصميم الشرقي التقليدي بأصالته والذوق الرفيع المعاصر.

يقع هذا المنتجع الصحراوي الراقي على بُعد كيلومترَين من "حديقة جنة دلمون المفقودة المائية" و12 كيلومتر من "جبل الدخان".

تضمّ الفيلات الأنيقة المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتَي نوم مساحات لتناول الطعام وحمّامات مزوّدة برؤوس دُش كبيرة في الهواء الطلق وأحواض جاكوزي ومسابح خاصة. تضمّ كل الغرف أيضًا بارات صغيرة وآلات لتحضير الشاي والقهوة وخدمة Wi-Fi مجانية، فضلاً عن أجهزة تلفزيون بشاشات مسطّحة وأجهزة تشغيل أقراص DVD وأنظمة مكبرات صوت من Bose. وتتوفّر خدمة تناول الطعام داخل الفيلا.


يقدّم الفندق بوفيه فطور مجانيًا. وتشمل وسائل الراحة الإضافية 3 مطاعم عالمية راقية وصالة جلوس وبارًا في المسبح. يضمّ الفندق أيضًا منتجعًا صحيًا راقيًا ومركز لياقة بدنية يضمّ ملاعب تنس ومسابح داخلية وخارجية وناديًا للأطفال وناديًا رياضيًا.


📞📞 للاتصال بالمنتجع. +973 1784 5000


للحجز والاستفسار اضغط هنا






لاجونا بيتش لاكشري ريزورت آند سبا (Lagoona Beach Luxury Resort and Spa)


افضل واهم الفنادق بمملكه البحرين



تجربة إجازة استثنائية بانتظارك في منتجع وسبا لاجونا بيتش الفاخر. يطل على البحر الأزرق الفيروزي الجميل بشكل مذهل، ويقع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من الجسر السعودي، و15 دقيقة فقط بالسيارة من مراكز التسوق الرئيسية في البحرين، و25 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي.


منتجع وسبا لاجونا بيتش الفاخر هو جنة مطلة على البحر تتميز بشواطئ خاصة وشواطئ خاصة بالجزيرة وجاكوزي ومسابح داخلية وخارجية للأطفال والكبار. أحد عوامل الجذب الرئيسية هو حمام السباحة للسيدات فقط بالإضافة إلى الشاطئ المخصص للسيدات وهو الأول من نوعه في المنطقه

يقع هذا الفندق الأنيق في مبنى شاهق على حدود الخليج العربي، ويبعُد 6 كيلومتر عن "شاطئ أبو صبح" و24 كيلومتر عن "مطار البحرين الدولي".


📞📞للاتصال بالفندق +973 1663 0000


للحجز والاسفسار اضغط هنا





الخاتمه //

تناولنا في هذا المقال اهم واشهر الفنادق السياحيه الموجوده بمملكه السحر والهدوء مملكه البحرين.  و اهم ما يميز كل فندق، والاماكن القريبه منه وكيفيه التواصل مع كل فندق حتي نقوم بمساعده زائرينا في اتخاذ قرار والتعرف علي مزايا وخدمات كل فندق للاستمتاع باجازه ممنتعه.

 ونتمني ان ينال اعجابكم ما نقدمه من خدمات خلال مدونتنا الصغيره  🌹🌹


التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !