ما افضل فنادق باريس عاصمه الجمال والرومانسيه

0

 ما أفضل فنادق باريس عاصمه الجمال والرومانسيه


تتميّز فنادق باريس مثلها مثل السياحة في باريس بالجمال والتنوّع الذي يُلائم جميع فئات وأهداف الزوّار، وقد لاحظنا أن فنادق باريس خمس نجوم دائمًا ما تتصدر قوائم البحث بين فنادق فرنسا ككُل، وهذا لرُقيّ خدماتها وجودة مرافقها وموقع بعضها المثالي من أشهر معالم باريس السياحية.

افضل الفنادق في باريس عاصمه الجمال والرومانسيه

سوف نناقش في هذا المقال افضل الفنادق في باريس وأشهرها والتي تناسب كل شخص من حيث الاسعار والحصول علي خدمه متميزه


Hôtel Marignan Champs-Élysées


افضل الفنادق في باريس عاصمه الجمال والرومانسيه
Hôtel Marignan Champs-Élysées


رقي باريسي يرحب بكم فندق Marignan Champs-Elysées ذو الـ 5 نجوم في مسكن تاريخي يضم 45 غرفة و5 أجنحة، قام بيير يوفانوفيتش بإعادة النظر فيه بالكامل في عام 2012.

منزل على الضفة اليمنى، حيث يمكنك الاسترخاء من باريس لإقامة مصممة خصيصًا لك أو تناول وجبة أو مشروب أو عرض سينمائي. سيسمح لك الديكور الراقي وجودة الخدمة والموقع الاستثنائي للفندق بالاستمتاع الكامل بزيارتك إلى باريس

تقع في وسط الدائرة الثامنة، بين شارع مونتين والشانزيليزيه وشارع جورج الخامس، ويتم التعبير عن الأناقة الباريسية بكل جوهرها

يضم فندق Marignan Champs-Elysées 45 غرفة مقسمة إلى 5 فئات: غرفة بريميير وغرفة ديلوكس وغرفة ديلوكس برج إيفل وجناح جونيور وغرفة برستيج برج إيفل. بعض غرفنا مناسبة للعائلات، وتوفر مساحات تتسع لما يصل إلى 4 أشخاص. يمكن لغرفتي النوم أيضًا استيعاب الأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة. يرحب بالحيوانات ذات الأربع أرجل. تحتوي بعض أجنحه الفندق  على تراس يطل على برج إيفل وباريس، بينما يتمتع البعض الآخر بأسقف عالية.


للحجز او الاستفسار اضغط هنا




Bulgari Hotel Paris


افضل الفنادق في باريس عاصمه الجمال والرومانسيه



يتمتع Bulgari Hotel Paris بموقع أنيق في شارع جورج الخامس، ويُعد أحدث جوهرة توجد في حي غولدن تريانغل في مدينة الأنوار.

يوفر هذا الفندق وباره وصالته الحيوية ومطعم Il Ristorante - Niko Romito الأنيق ووحدة السبا الفخمة الخاصة به متعة ورفاهية للأحاسيس، كما يُعد هدية للباريسيين والضيوف العالميين الذين يعرفونه.

تبلغ مساحة بنتهاوس بولغاري 1000 متر مربع ويضم حديقة خاصة به على السطح و76 سكناً فاخراً مفعماً بالطراز الإيطالي الحالي، كما توفر إطلالات مذهلة بزاوية 360 درجة على جميع أنحاء باريس.


يضم هذا الفندق للضيوف غرفاً مكيّفة مزودة بخزانة ملابس وآلة لتحضير القهوة وميني بار وصندوق ودائع آمن وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمّام خاص مع دش.


تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من Bulgari Hotel Paris قوس النصر وبرج إيفل ومتحف دي لا أورانجيريه، كما يعتبر مطار باريس - أورلي المطار الأقرب لهذا الفندق، حيث يقع على بعد 16 كم.





Hôtel Plaza Athénée

افضل الفنادق في باريس عاصمه الجمال والرومانسيه



بلازا أتينيه باريس

من الفنادق التي تتمتّع بطراز كلاسيكي مُذهل كقصر أثري وموقع مثالي من المطاعم والمعالم السياحية، هذا بجانب إقامة راقية في أجنحة فخمة تُطلّ على برج إيفل، مع مركز سبا وحلبة تزلج موسمية. افضل الفنادق في باريس


يقع الفندق بشارع الشانزليزيه، على بُعد 800 متر من أفنيو مونتين، و18.1 كم من مطار باريس الدولي.


يتميز هذا الفندق الراقي بمبناه الذي يعود إلى العقد الأول من القرن العشرين، ويقع في شارع محاط بالأشجار على بُعد كيلومتر واحد من برج إيفل و3 كيلومتر من متحف اللوفر. وتبعد محطة مترو 3 دقائق سيرًا على الأقدام عن الفندق.

تشمل وسائل الراحة 3 مطاعم ومطعمَين صغيرين في الهواء الطلق وبارًا، فضلاً عن فناء ومساحة للفعاليات. ويضم الفندق أيضًا ناديًا رياضيًا ومنتجعًا صحيًا وغرفة بخار وحمّام ساونا، كما يقدّم وجبة الفطور.



Hôtel d'Aubusson

افضل الفنادق في باريس عاصمه الجمال والرومانسيه



فندق يقع  في قلب مدينة سان جيرمان دي بري 


يعكس فندق Hôtel d'Aubusson الأجواء الخاصة جدًا لمدينة Saint-Germain-des-Prés . يتمتع الحي بسمعة عالمية نتيجة لطابعه الأصيل والحميم. كان فندق d'Aubusson في الأصل منزلًا مستقلًا يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر، وقد حافظ على سحره القديم: باركيه فرساي، وعوارض مكشوفة، ومدفأة ضخمة من حجر بورغوندي، ونسيج أوبيسون.


يقع هذا القصر الخاص الذي يعود تاريخه للقرن الـ17 في الحي اللاتيني ويبعد 350 متراً فقط عن محطة مترو أوديون، ويوفر هذا الفندق الفاخر بار لموسيقى الجاز وساحة فناء داخلية مع نافورة.


تتميز غرف الضيوف بعوارض خشبية أصلية ومفروشات عتيقة ومدفأة أثرية مصنوعة من الحجر البورجندي، كما تحتوي بعض الأجنحة على سرير مغطى ذو أربعة أعمدة وتوفر إطلالة على ساحة الفناء مع تمثال رخامي، وتشتمل جميع الغرف في فندق دوبوسون على حمام من الرخام وماكينة لصنع القهوة نسبرسو وخدمة واي فاي عالية السرعة مجاناً. افضل فنادق في باريس 

توفر الغرف والأجنحة الجونيور الـ50 الأنيقة والمريحة في فندق Hôtel d'Aubusson أجواء مريحة وهادئة لإقامات لا تُنسى في قلب باريس.






Grand Hotel du Palais Royal‬

افضل الفنادق في باريس عاصمه الجمال والرومانسيه
Grand Hotel du Palais Royal‬



بفضل موقعه المتميز، التاريخي والثقافي، يستفيد فندق Grand Hôtel du Palais Royal من الأصول الفريدة في قلب باريس.


يقع على مرمى حجر من القصر الملكي وحديقته الفرنسية الرومانسية، المجاورة لمتحف اللوفر وحدائق التويلري، ويوفر ملاذًا حقيقيًا للسلام في العاصمة.
 

تتميز غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 59 غرفة وجناحًا بأنها مشرقة بشكل خاص، وتتميز بألوان ناعمة ومرتبة مع وسائل راحة مدروسة جيدًا، وتوفر روعة القصر الملكي. افضل الفنادق في باريس.


تحتوي بعض الغرف على شرفة، مما يتيح الوصول بشكل مباشر إلى الأجواء الباريسية


تم إنشاء فندق المدينة سنة ١٨٠٠. تتوزع ١٠ غرف فردية و٧٤ غرفة مزدوجة على ٦ طوابق ويمكن الوصول إليها عبر مصعد. إن طاقم الموظفين المتعدد اللغات عند قسم الاستقبال في البهو مستعد لإتمام اجراءات تسجيل الوصول والمغادرة. من ضمن التجهيزات هناك حفظ أمتعة وخزينة ومكتب صرافة. تتوفر في الفندق إمكانية الاتصال بالواي فاي. يمكن الحصول على مساعدة في حجز الرحلات والنزهات في مكتب تنظيم الجولات السياحية.




Hôtel Beige

افضل الفنادق في باريس عاصمه الجمال والرومانسيه
Hôtel Beige


يقع فندق Hôtel Beige في قلب مدينة باريس، وبين أوبرا غارنييه وحي مونمارتر، كما تتميز الغرف بإطلالات على أسطح المنازل في مدينة باريس.

تم إنشاء فندق Beige في عام 2021، وهو مخصص للإقامات الباريسية ... الهادئة بجرأة. على النقيض من المناطق المحيطة به بين Pigalle وFaubourg Montmartre، فإن الأجواء المريحة لهذا الفندق البوتيكي ذو الـ 4 نجوم فريدة من نوعها ومليئة بالبراعة. أفضل الفنادق في باريس.


يمتد التناغم بين الغرف والأجنحة الجونيور البالغ عددها 33 في فندق Hotel Beige على خمسة طوابق، ويربطها درج قديم جميل. ظلال من اللون البيج، تغلف مثل بطانية من الكشمير، وضوء كريمي يحيط بالليالي الهادئة: في ست فئات من الراحة تمتد مجموعة من الغرف للعيش بسلام بمفردك أو كزوجين، ولماذا لا كعائلة مكونة من أربعة أفراد بفضل الغرف المتصلة. 

هناك مجموعة مختارة من التنسيقات المثالية للإقامات بغرض العمل أو العطلات، وامتياز الشرفة الباريسية، وامتياز إطلالة على برج إيفل... يتم إرضاء رغبة الجميع هنا بشكل شخصي.





B Montmartre

افضل الفنادق في باريس عاصمه الجمال والرومانسيه



ندعوك لاكتشاف فندق فريد من نوعه في باريس، يتمتع بموقع مثالي على مفترق طرق مونمارتر وباتينيول. جو من الأناقة الرصينة والخالدة. غرف مريحة للغاية حيث تم تصميم كل شيء لراحتك. حديقة غناء مزروعة بالأنواع النبيلة وأشجار النخيل الغريبة. ترحيب شخصي وحميم. فندق B Montmartre، دعوة لتجربة باريس بشكل مختلف. أفضل الفنادق في باريس.


يقع فندق B Montmartre بالقرب من محطة مترو بلاس دي كليشي في حي مونمارتري الحيوي في باريس، كما يوفر مكان الإقامة جهاز تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي مجاناً وحمّامات داخلية، وتشمل جميع الغرف ميني بار.


تم بناء فندق المدينة في عام ١٨٥٥. في مبنى رئيسي من ٦ طوابق ومبنى ملحق من ٣ طوابق يتوفر للضيوف ٣٦ غرفة لغير المدخنين وأجنحة مصغّرة و٤ غرف فردية و١٦ غرفة مزدوجة. خدمة الاستقبال متاحة على مدار الساعة. تتوفر حفظ أمتعة وخزينة بصفتها جزء من الخدمات. إن خدمة الإنترنت اللاسلكي متوفرة في الأماكن العامة (دون دفع رسوم إضافية). يمكن الحصول على مساعدة في حجز الرحلات والنزهات في مكتب تنظيم الجولات السياحية.


للحجز والاستفسار اضغط هنا



Hôtel du Petit Moulin Paris | Le Marais

أفضل الفنادق في باريس عاصمه الجمال والرومانسيه


يقع فندق دو بيتي مولان في حي ماريه في باريس، وهو فندق بوتيكي مزين بالكامل من طرف كريستيان لاكروا، ويقع متحف بيكاسو على بعد 300 متر فقط، بينما تقع نوتردام على بعد 1.5 كم من الفندق.

استمتع بهذه الأجواء الخاصة التي تحكم فندق Hôtel du Petit Moulin واستمتع بإقامة في باريس في مكان يقع بالقرب من علامة الفخامة والأناقة.  افضل الفنادق في باريس

فندق L'Hôtel du Petit Moulin هو فندق أصيل وسري، يقع في قلب الدائرة الثالثة في باريس في منطقة Marais العليا، وهو حي من التاريخ. ستجده في أصل أحدث نبيذ في باريس، منذ ذلك الحين .

في عصر هنري الرابع.  تم تصنيف الواجهة التي تم تجديدها في عام 1900 على انه  نصب تذكاري تاريخي. 

الأسطورة التي تقول إن فيكتور هوغو، الساكن في ساحة الفوج، يعاني من الألم.


Celui-ci هو قبر تحت سحر المساحات غير النمطية للمؤسسة و«biscornus» و«المتاهات» التي تشبه «بيوت الدمى». 

توفر كل غرفة وجناح ديكورًا شخصيًا عالي الجودة.  افضل الفنادق في باريس.

تعود روح كريستيان لاكروا وأسلوبه الذي لا يضاهى إلى كل التفاصيل.


للحجز والاستفسار اضغط هنا





Hôtel du Collectionneu

افضل الفنادق في باريس عاصمه الجمال والرومانسيه
Hôtel du Collectionneur



يقع فندق Collectionneur في مكان استثنائي في قلب الدائرة الثامنة، ويواجه حديقة Monceau وعلى بعد بضع دقائق من شارع Champs Elysées وشارع Faubourg St Honoré.


في هذا الحي التاريخي، الفن والهندسة المعمارية هما دائمًا كذبة. 
بفضل تاريخه الغني، يقدم فندق Hôtel du Collectionneur رؤية جديدة في الفنادق الفاخرة المكونة من 5 نجوم. افضل الفنادق في باريس.


يقدم هذا الفندق ٤٦٣ غرفة و٢٥ جناح موزعة على ٧ طوابق، حيث يمكن الوصول إليها بواسطة مصعد. إن طاقم الموظفين المتعدد اللغات عند قسم الاستقبال في البهو مستعد لإتمام اجراءات تسجيل الوصول والمغادرة. من ضمن تجهيزات الفندق هناك حفظ أمتعة وخزينة ومكتب صرافة. عبر الواي فاي يحصل الضيوف على إمكانية اتصال بالإنترنت. يمكن الحصول على مساعدة في حجز الرحلات والنزهات في مكتب تنظيم الجولات السياحية. يقدمهذا الفندق مجموعة من وسائل الراحة المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. تتوفر مرافق مناسبة للكرسي المتحرك. بالإضافة لذلك تمنح الحديقة حيزاً مناسباً للاسترخاء والاستجمام في الهواء الطلق. تشمل المرافق الأخرى في المبنى غرفة تلفاز وغرفة ألعاب. يمكن للضيوف القادمين بسياراتهم صفّها في المرآب الداخلي أو في المرآب الخارجي (مقابل دفع رسوم إضافية). تتضمن الخدمات الأخرى الحراسة الأمنية على مدار ٢٤ ساعة وخدمة مجالسة أطفال وخدمة رعاية أطفال وخدمة تأجير السيارات وخدمة غرف.




الخاتمه //

تناولنا في هذا المقال اهم وافضل الفنادق في باريس للاستمتاع بزياره شيقه وسهله كما انه تتناسب الاسعار مع امكانيات كل شخص ليختار ما يناسبه.
نتمني ان تحظي مدونتنا اعجابكم والاستفاده من كل ما نقدمه من معلومات 🌹



التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !