أرخص الفنادق في القاهره والاسكنديه

0

 أرخص الفنادق في القاهره والاسكندريه


الفنادق في الوقت الحالي تعتبر أحد مستلزمات الحضارة الحديثة كمراكز إجتماعية وثقافية تلبي حاجات المجتمع ورغباته وتسمح بإقامة المسافرين الذين ينتقلون يوما بعد يوم بل ساعة بعد ساعة إما لضرورة العمل أو لمجرد الإستجمام أو لإغراض أخرى بعيداً عن موطنهم الأصلي او حتي للسياحه .

وسنتناول في مقالنا هذا أرخص الفنادق في القاهره والاسكندريه.

ارخص الفنادق في القاهره والاسكندريه


اولا // تعرف علي ارخص الفنادق في القاهره



فندق Madina Hostel

ارخص الفنادق في القاهره



يقع Madina Hostel في القاهرة وعلى بُعد 300 متر من ميدان التحرير، ويوفر صالة مشتركة وتراس وإطلالات على المدينة، كما يبعد مكان الإقامة مسافة حوالي 500 متر من المتحف المصري و1.9 كم من برج القاهرة و3.5 كم من جامع الأزهر، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه ومطبخاً مشتركاً وخدمات نقل المطار ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة.


تشتهر المنطقة بركوب الدراجات، وتتوفر خدمة استئجار السيارات في بيت الشباب.


يبعد Madina Hostel مسافة 3.8 كم من مسجد ابن طولون و4.5 كم من مسجد الإمام الحسين، ويعتبر مطار القاهرة الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يبعد مسافة 17 كم.

يقع هذا النُزُل المتواضع قبالة طريق مزدحم على بُعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من "المتحف المصري"، و7 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو "السادات"، و11 دقيقة سيرًا على الأقدام من ضفاف نهر النيل.


📞📞للاتصال. 01030001179


للحجز والاستفسار اضغط هنا



 فندق city hostel

ارخص الفنادق في القاهره والاسكندريه
فندق city hostel



City Hostel  في القاهرة وعلى بعد 1.6 كم من خان الخليلي، ويحتوي على تراس وغرف ملائمة لمصابي الحساسية وخدمة الواي فاي المجانية. يقع مكان الإقامة على بعد 1.9 كم من ساحة التحرير وعلى بعد 2.2 كم من جامع الأزهر وعلى بعد 2.8 كم من المتحف المصري. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف للضيوف.

يقع مسجد الحسين على بعد 3.2 كم من فندق  City Hostel، بينما يقع برج القاهرة على بعد 3.3 كم من مكان الإقامة، ويعتبر مطار القاهرة الدولي المطار الأقرب لبيت الشباب حيث يقع على بعد 16 كم منه.


📞📞01273409966


للحجز والاستفسار اضغط هنا




نزل سيسيليا القاهرة

ارخص الفنادق في القاهره والاسكندريه
نزل سيسيليا القاهرة


يقع هذا الفندق في قلب مدينة القاهرة، ويبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن المتحف المصري ونهر النيل. ويضم تراساً وغرفاً مع شرفة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.


غرف Cecilia Hostel مؤثثة ببساطة وتضم أرضيات خشبية وتكييف الهواء ومرافق كي الملابس وناموسية. في حين تضم بعض الغرف حماماً خاصاً.

يقع هذا الفندق البسيط على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من "ميدان التحرير" التاريخي و7 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو "السادات" و3 كيلومتر من "سوق خان الخليلي" المزدحم.


📞📞01128202045


للحجز والاستفسار اضغط هنا



فندق إنفيتيشن القاهرة


ارخص فنادق في القاهره والاسكندريه



الإقامة في Invitation Hotel تضعك في قلب القاهرة ، على بُعد 6 دقيقة / دقائق بالسيارة من المتحف المصري و 11 دقيقة / دقائق من برج القاهرة.

يقع هذا الفندق على بُعد ٢ ٫ ٤ كم من متحف الفن الإسلامي و ٢ ٫ ٤ ميل (٣ ٫ ٨ كم) من مسجد السلطان حسن.

يتوفر تناول الطعام أيضًا في المقهى / المقهى ، وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال مجانية يوميًا من 8:30 صباحًا إلى 11 صباحًا.

تضم وسائل الرائحة المميزة سرعة إنهاء إجراءات الوصول وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم توفير خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة) ، كما يتوفر موقف سيارات محدود في الموقع

📞📞0225768001






Panorama Ramsis Hotel & Cafe

ارخص فنادق في القاهره والاسكندريه


يقع Panorama Ramsis Hotel & Cafe في مدينة القاهرة، ويضم منطقة جلوس / استراحة مشتركة ومطعماً وتراساً وباراً.

كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في هذا الفندق ذي الـ3 نجوم.

يقدم هذا الفندق مجموعة من وسائل الراحة المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. هناك مصعد وتجهيزات خاصة بالكرسي المتحرك. تحتوي مرافق مكان الإقامة على غرفة تلفاز أيضاً. يمكن للضيوف القادمين بسياراتهم الخاصة أن يصفّوها في مرآب داخلي خاص بالفندق. تتضمن الخدمات الأخرى الحراسة الأمنية على مدار ٢٤ ساعة وخدمة تأجير السيارات وخدمة غرف وخدمة غسيل ملابس وغسالة تعمل بعملات معدنية. لدعم النشاطات التجارية تتوفر هو جهاز فاكس.


📞📞 01222382923





ثانيا // أرخص الفنادق في الاسكندريه


فندق امون Amoun Hote

ارخص الفنادق في القاهره والاسكندريه



يقع Amoun Hotel Alexandria في الإسكندرية ، في وسط المدينة. كنيس إلياهو هنادي والمدرج الروماني من المعالم المحلية ، ويمكن رؤية الجمال الطبيعي للمنطقة في حدائق الشلالات وشاطئ المعمورة.


يقع مكان الإقامة هذا على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ. يتمتع فندق Amoun ذو الـ 3 نجوم بإطلالة بانورامية على أسطح مدينة الإسكندرية والمرسى، ويبعد مسافة 3 كم فقط عن منارة الإسكندرية القديمة. وتتميز غرفه بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وشرفات خاصة. تتميز جميع الغرف بأرضيات خشبية ونوافذ كبيرة، وتوفر أجواءً دافئة. يمكن للضيوف الاستفادة من الإضاءة الموضوعة في مكان مناسب وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بارات جيدة التجهيز.


هل تبحث عن الاستمتاع بحدث أو لعبة أثناء تواجدك في المدينة؟ شاهد ما يحدث في استاد الإسكندرية أو نادي الإسكندرية الرياضي.

يتوفر مطعم ومقهى / مقهى وقهوة / شاي في منطقة مشتركة في هذا الفندق.


📞📞  034818239







فندق كليمنتس هاوس  Clement's House Hotel

ارخص فنادق في القاهره والاسكندريه



يقدم Clement's House Hostel مكان إقامة في الإسكندرية على بعد 1.8 كم من شاطئ الأنفوشي وعلى بعد 2.1 كم من شاطئ الشاطبي ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. 

يقع مكان الإقامة على بعد حوالي 4.7 كم من محطة سكة حديد سيدي جابر وعلى بعد 5.8 كم من حديقة حيوان الإسكندرية وعلى بعد 1.2 كم من محطة مصر. 
يوفر مكان الإقامة مطبخ مشترك وصالة مشتركة للضيوف.



يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية في مكتب الاستقبال، وهم على استعداد دائمًا لتقديم المساعدة.


تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من Clement's House Hostel مقابر كوم الشقافة ومكتبة الإسكندرية واستاد الإسكندرية. 

ويعتبر مطار برج العرب الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 49 كم منه.


📞📞 01005222909


للحجز والاستفسار اضغط هنا



Smoha Zahran Haus

ارخص الفنادق في القاهره والاسكندريه



يقع Smoha Zahran Haus (Private rooms or Private Apartment) في مدينة الإسكندرية وعلى بعد 2.7 كم من شاطئ ستانلي، ويتميز بصالة مشتركة وحديقة وإطلالات على المدينة، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعماً ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً، فيما يضم بيت الضيافة هذا غرفاً عائلية.


يشمل بيت الضيافة هذا تراساً للتشمس. يقع Smoha Zahran Haus (Private rooms or Private Apartment) على بعد 700 متر من حديقة حيوان الإسكندرية و7 كم من مقابر كوم الشقافة، كما يعتبر مطار برج العرب الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 50 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.


📞📞  01090007719


للحجز والاستفسار اضغط هنا




AIFU Hotel El Montazah Alexandria

ارخص الفنادق في القاهره والاسكندريه



يقع منتجع Aifu على بعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ. يقع منتجع Aifu في الإسكندرية، ويوفر غرفاً مطلة على البحر الأبيض المتوسط ​​وحدائق المنتزه الملكية. ويضم المنتجع مطعمين ومسبحًا خارجيًا.

هذا الفندق المريح في مبنى رائع مقابل شارع رئيسي على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من "شاطئ المنتزه" على طول البحر الأبيض المتوسط و15 دقيقة سيرًا على الأقدام من "قصر المنتزه". ويبعد أيضًا 16 كيلومتر عن "مطار الإسكندرية الدولي


📞📞  01020887272


للحجز والاستفسار اضغط هنا



Kaoud Sporting Hotel

ارخص الفنادق في القاهره والاسكندريه



يوفر فندق كاود سبورتنج مكان إقامة في الإسكندرية بالقرب من محطة سكة حديد سيدي جابر و نادي سبورتنج بالإسكندرية. ويضم الفندق المصنف 3 نجوم تراساً وغرفاً مكيّفة مجهزة بخدمة الواي فاي مجاناً وحمام خاص في كل منها. وتتوفر خدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف في مكان الإقامة.

هذا الفندق على بعد 1.7 كم من كنيسة الأنبا تكلاهيمانوت وكذلك على بعد 850 مترًا من مركز الجيزويت الثقافى. سيستمتع عشاق التاريخ بزيارة قلعة قايتباي (على بعد 4.3 كم) وحدائق وقصر أنطونيادس (على بعد 2.8 كم). على مسافة 2.7 كم من مكان الإقامة سيجد الضيوف متحف الإسكندرية القومي.


📞📞  035443800


للحجز والاسفسار اضغط هنا




الخاتمه //

تناولنا في السطور السابقه أرخص الفنادق التي يمكن الاقامه بها في القاهره والاسكندريه وتعتبر اكبر محافظتين يزورها الاشخاص بقصد العمل او العلاج او السياحه فلابد من توافر فنادق تلبي حاجه كل فرد حسب امكانياته.

تناولنا اسمائ الفنادق وكيفيه التواصل مع كل فندق للتسهيل علي زائرينا في اتخاذ القرار.

 نتمني ان تنال مدونتنا اعجابكم 🌹🌹



التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !