اشهر الفنادق السياحيه في ايطاليا المدن السياحيه

0

 اشهر الفنادق  في ايطاليا والمدن السياحيه



يرتبط اسم إيطاليا بالسياحة لمعالمها الآثرية والتاريخية، وامتلاكها المناطق الطبيعية الجبلية، إضافة إلى سواحلها الساحرة المبني عليها أجمل الفنادق والمنتجعات.
أشهر الفنادق السياحيه في ايطاليا
السياحه والفنادق في ايطاليا



مع أسلوب لا تشوبه شائبة، وخدمة 5 نجوم، ووسائل راحة فاخرة تمتلك إيطاليا عددا كبيرا من الفنادق التي توفر لنزلائها جميع سبل الاسترخاء والرفاهية.

وزاره السياحه في ايطاليا اضغط هنا






-Grand Hotel de la Minerver

اشهر فنادق في ايطاليا
Grand Hotel de la Minerver


من بين الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم في روما ، يقع فندق Grand Hotel de la Minerve في قصر رائع يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر. يقع الفندق في وسط المدينة التاريخي، ويطل على البانثيون، ويبعد دقائق فقط عن ساحة نافونا ونافورة تريفي وSpanish Steps . تم تجديد الفندق بالكامل لتلبية احتياجات عملائه العصريين والمتطورين بشكل أفضل، وقد احتفظ الفندق بخطوطه النبيلة والأنيقة وأجواء "المنزل" الأرستقراطية المريحة والترحيبيه.




- فندق Grand hotel Tremezzo


أشهر الفنادق السياحيه في ايطاليا
فندق Grand hotel Tremezzo


-دع التاريخ يغلفك ويسترجع الانحطاط الغزير للأزمنة الماضية.

تُعد الإقامة في Villa Sola Cabiati، السكن الخاص بفندق Grand Hotel Tremezzo، تجربة قصوى في الفخامة الأرستقراطية على بحيرة كومو.

يطلّ هذا الفندق الفخم على طراز الفن الحديث على "بحيرة كومو"، ويقع على بُعد 250 متر من متحف وحديقة "فيلا كارلوتا" النباتية.

تتوفّر في الغرف الرسمية خدمة Wi-Fi وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطّحة وبارات صغيرة وإطلالات على المنتزه أو البحيرة. ويضمّ بعضها شرفات أو مساحات للجلوس. وتشمل الأجنحة أحواض جاكوزي، ويضمّ بعضها حدائق خاصة. أما الأجنحة على السطح، فتشمل كل الميزات السابقة بالإضافة إلى خدمة المساعدة الشخصية وتِراسات مع مغاطس مياه ساخنة. وتتوفّر خدمة الغرف.





-فندق بلموند كارسلو La Belmond Hotel Caruso



اشهر الفنادق الايطاليه والمدن السياحيه
فندق بلموند كاروسو la Belmond Hotel Caruso



فندق بلموند كاروسو la Belmond Hotel Caruso

بين البحر والسماء الزرقاء المستحيلة يقع كاروسو، قصرنا الذي يعود تاريخه إلى القرن الحادي عشر وجوهرة تاج رافيلو. إن فندقنا هو مكان للحكايات الخيالية، حيث تتناغم اللوحات الجدارية الأصلية والأسقف المقببة مع الذوق الإيطالي المعاصر. مكان تنبض فيه ثقافة أمالفي بالحياة وتتشكل فيه أفكار جديدة. هنا، نتذوق المقبلات والطعام الفاخر، مع الموسيقى التصويرية الساحرة والمعززة بصحبة ساحرة. لم يضيع الفردوس ابدا.




فندق Hotel Colosseum

اشهر الفنادق السياحيه في ايطاليا
فندق كولوسيوم


 -هو خيارك الأمثل عند زيارة روما. حيث يوفر مزيجًا مثاليًا من القيمة والراحة، ويمنحك جو ساحر مع العديد من الرفاهيات التي يُفضلها المسافرون.

-يقع فندق Colosseum على قمة تلة "Esquilino" ، وهو موقع حصري مليء بالبارات والمطاعم النموذجية والمقاهي ومحلات الحرف اليدوية. ستقودك مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عبر الشوارع الضيقة للمدينة الخالدة ، إلى أشهر المعالم الأثرية، وتكتشف لمحات فريدة ورومانسية للمدينة في الطريق.

أنواع الغرف

•إطلالة على المدينة.

•غرف لغير المدخنين.

•غرف عائلية.

اللغات التي يتم التحدث بها

الإنجليزية, الفرنسية, الإسبانية, الألمانية وأخرى.



للحجز والاستفسار أضغط هنا



فندق ارتيميد Artemide Hotel


اشهر الفنادق السياحيه في ايطاليا
فندق ارتيميد Artemide Hotel


-كلنا بحاجة إلى مكان للاسترخاء بعد يوم حافل. للمسافرون إلى روما، فندق أرتيميد هو الخيار الأمثل للراحة واستعادة النشاط. حيث يشتهر بجو مناسب للأسر والقرب من مطاعم ومعالم جذب رائعة، فندق أرتيميد يجعلك تستمتع بأفضل ما في روما.
-يقع فندق Artemide في المركز التاريخي لمدينة روما ، في شارع Via Nazionale ، وهو أحد الشوارع الأكثر حيوية في العاصمة.المحلات التجارية والبوتيكات والمقاهي والمسارح والمعارض الفنية والحانات: لا يوجد شي بعيد جدا بالنسبه اليك.

-تتميز الغرف في فندق بتراس فوق السطح وخدمة الغرف وخدمات الاستقبال والإرشاد. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Hotel Artemide Rome مركز لياقة بدنية ووجبة إفطار، للاستجمام بعد يومك الحافل.

-لمن أرادوا زيارة معالم الجذب الشهيرة خلال رحلتهم في روما، فإن فندق أرتيميد يقع على مسافة قريبة من Palatine Hill و Museo Nazionale di Castel Sant'Angelo.

-عندما تشعر بالجوع توجه إلى Ai Tre Scalini - Bottiglieria dal 1895 و Mimi e Coco و Il Chianti Osteria Toscana، وهي مطاعم بار للنبيذ تحظى بشعبية بين السكان المحليين والمسافرين على حد سواء.


أنواع الغرف

•جناح عرائس.

•غرف لغير المدخنين.

•أجنحة.

•غرف عائلية.

اللغات التي يتم التحدث بها

الإنجليزية, الفرنسية, الإسبانية, الألمانية وأخرين.




‪Hotel Saturnia & International Venezia

اشهر الفنادق السياحيه في ايطاليا
‪Hotel Saturnia & International Venezia


-فندق ساتورنيا آند إنترناشيونال هو فندق أربع نجوم متميز يتمتع بموقع استراتيجي في قلب مدينة البندقية بالقرب من ساحة سان ماركو ومسرح لا فينيس. نظرًا لكونه قصرًا يعود تاريخه جزئيًا إلى القرن الرابع عشر على الطراز الفينيسي الفريد، فإنه يوفر أجواءً فريدة من نوعها.

-إن التقاليد والجودة والخدمة عالية المستوى تجعل من فندق Saturnia & International واحدًا من أكثر الأماكن سحراً في مدينة البندقية، حيث يثريه موقعه التاريخي ومفروشاته الأنيقة والرائعة.
- منذ عام 1908، تملكه وتديره عائلة Serandrei، فندق Saturnia & International هو فندق حصري مدار عائليًا يمثل اليوم استحضارًا رائعًا للماضي جنبًا إلى جنب مع وسائل الراحة المعاصرة للحياة الحديثة.

-معالم الجذب القريبة مثل Scala Contarini del Bovolo و Ponte di Rialto تجعل Saturnia Hotel Venice مكان رائع للإقامة خلال زيارتك في البندقية.


أنواع الغرف

•غرف لغير المدخنين

•أجنحة

•غرف عائلية


اللغات التي يتم التحدث بها

الإنجليزية, الفرنسية, الإسبانية, الألمانية وأخرى.


للحجز والاستفسار اضغط هنا 


الخاتمه //

لقد قمنا بتوضيح الفنادق السياحيه في ايطاليا وروابط كل فندق لتسهيل الحجز والاستسفسار علي الزائرين والاستمتاع بأجازه ممتعه وفريده

وايضا روابط وزاره السياحه في ايطاليا 🌹🌹





التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !