فلسطين تحت الاباده الجماعيه #مجزره الطحين والجوع

0

فلسطين تحت الاباده الجماعيه #مجزره الطحين والجوع



#ماذا تريد اسرائيل ?!سؤال يطرحه كل عربي غيور علي دينه وعلي الاسلام، فاسرائيل ما تفعله من اباده جماعيه وانتهاكات لحقوق الانسان والحقوق الدوليه ولا تردع لاي قرار سواء من محكمه العدل الدوليه واي منظمه دوليه للتوقف لاطلاق النار علي فلسطين.


ماذا تريد اسرائيل ?#مجزره الطحين والجوع
#مجزره الطحين #مجزره الجوع 


لماذا اسرائيل تضرب وتقتل من يريد تخد الطحين ليسد حوع ابناؤه?


ماذا تريد اسرائيل ! فلسطين تحت الاباده الجماعيه?


$لماذا تهاجم اسرائيل الشعب المدني في #غزه?!

توالت ردود الفعل الدولية والعربية الغاضبة تعليقا على ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة مروعة أطلق عليها "مجرزة الطحين" استشهد فيها أكثر من 100 وأصيب أكثر من 250 شخصا، كانوا بانتظار الحصول على مساعدات شمالي قطاع غزة.


ما حجت اسرائيل اليوم في تبربر ما فعلته من قتل الابرياء بكل وحشيه. وهم يبحثون عن ما يسد جوعهم .هل كان معهم سلاح 🤔
ويريدون ان يقتلوا جنودهم! ! 

هل كان بينهم جنود حماس كما تتدعي اسرائيل في كل مره🤨!

 

كل ما كان يبحث عنه المواطنين هو لقمه عيش وبعض قطرات الماء وهذا اقل ما يمكننا ان نقدمه لهم ليعيشوا ويقدروا علي المواصله في هذه الحرب. فيموت ويجرح ويصيب وهو يبحث عن #الطحين.


اليس ما نشاهده كل ثانيه علي مواقع التواصل الاجتماعي وفي الاخبار يفطر القلب !! هل يستطيع اي انسان تحمل كل هذه المعاناه وما يحدث !!

كل ثانيه موت ورعب للاطفال والشيوخ والنساء وتجويع وتشريد واباده لشعب اعزل لا يملك سوف نفسه،، اين الشعوب العربيه ?!أين الانسانيه ?! اين ما يتحدثوا عنه الغرب من مساواه والحق في الحياه حتي هذا الشعب الفلسطيني  ليس لهم حق فيه . 


لماذا تقتل الاطفال والاطباء والشيوخ. والنساء في#غزه?!

لماذا لا تجد لها رادع حتي الان ويحكم# نتينياهو بتهمه مجرم حرب واتهامه بالاباده الجماعيه لشعب كامل عن بكره ابيه?!


وقال أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش -أمس الخميس- إن "مقتل أكثر من 100 شخص كانوا يسعون للحصول على مساعدات إنسانية في غزة مسألة تتطلب تحقيقا مستقلا وفعالا.


واضاف انه "مصدوم" من احداث تطورات الحرب مع اسرائيل.


أما المفوض الأوروبي للسياسة الخارجية جوزيب بوريل، فقد ندد بـ"المجزرة الجديدة"، وأكد أن حرمان الناس من المعونة الغذائية يشكل انتهاكا خطيرا للقانون الدولي الإنساني.


وقال بوريل عبر منصة إكس "أشعر بالهلع من التقارير عن مذبحة أخرى بين المدنيين في غزة الذين هم في حاجة ماسة إلى المساعدات الإنسانية"، مضيفا أن سقوط القتلى "غير مقبول على الإطلاق".


ماذا تريد اسرائيل ?#مجزره الطحين مجزره الجوع
Netanyahu is a war criminal


لابد من معاقبه نتنياهو بانه مجرم حرب نعتقد ان لبس محتاج الي ادله لان الادله العالم كله يراها ويشاهدها كل لحظه علي الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ،اسرائيل  تفعل كل شئ محرم دوليا واخلاقيا ولا تجد لها رادع وكنها لبس لوجود غيرها وبالفعل هذا ما يحدث. 


واخر شئ وليس الاخير قصف رفح الفلسطينية ونزوح اكثر من مليون ونصف مدني في غزه بهدف تهجيرهم الي سيناء المصريه ورفح المصريه والتخطيط للاستيلائ علي محور فيلادلفيا ولكن اذا حدث ذلك ستكون اخلال بمعاهده كامب ديفيد ولن يكون امام مصر غير انها تدخل مع اسرائيل في حرب مره أخري وهذا ما تريده.




تعتبر رفح الفلسطينسه المدينة أكبر مدن القطاع وتبلغ مساحتها 55 كم2، وتوفر المدينة ملجأ لأكثر من نصف سكان غزة البالغ أكثر من مليوني نسمة والذين فروا من القتال في أماكن أخرى، يلجأ أكثر من نصف سكان غزة إلى هذه المدينة التي تقع بالقرب من معبر رفح الذى يعتبر حيويا لضمان وصول المساعدات إلى الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها.



العملية التي قال الجيش الإسرائيلي إنها تمت بغطاء نيراني جوي في قلب مدينة رفح، تأتي في ظل الحديث عن تحرك بري محتمل للقوات الإسرائيلية في المدينة الحدودية مع مصر، وهو ما حذرت منع منظمات ودول غربية وعربية، بل وهددت مصر باحتمال تعليق اتفاق السلام مع إسرائيل حال تسببت الأخيرة في نزوح فلسطينيين إلى سيناء


ماذا تريد اسرائيل ?فلسطين تحت اباده جماعيه?!



اسرائيل تصر علي تهجير وتجويع. #واباده الشعب الفلسطيني عن بكره ابيه وامريكا تساعدها في هذا المخطط القذر وتشبه الشعب الفلسطيني بالحيوانات والكلاب بالعكس انهم هم اقذر مخلوقات الله ويسرقون الارض والعرض واثبتوا للعالم انهم مغتصبين للارض والعرض ويسرقون الشعب الفلسطيني الاعزل تحت مسمي انهم يبحثون عن حماس والمقاومه الفلسطينيه ولاكن اثبتوا للعالم غن نواياهم الحقيقيه وهي سرقه الارض والساعات وبيوت الفلسطينين.


-قامت اسرائيل بقتل الابرياء والاطفال والنساء فهل داخل المستشفيات والمساجد يوجد جنود ،ام انها انتهاكات دوليه. 


-هل قتل الصحفيين والاعلامين حتي لا ينقلوا للعالم ما يفعلون من اباده للشعب الفلسطيني حق. ام انها انتهاكات دوليه.


-هل بتجويع وتشريد وحصار شعب اعزل ليس بيده سلاح يدافع به عن نفسه وأبادته عن بكره ابيه حق، ام انها انتهاكات دوليه.


-هل بقصف المنازل والمساجد ومنع المساعدات حق ام انها انتهاكات دوليه.


- هل في قتل 30الف مدني واغلبهم نساء واطفال وشيوخ واصابه فوق 100الف حق ام. انها انتهاكات دوليه.


-هل اغتصاب النساء والفتيات وتعذيبهم داخل السجون الاسرائيليه حق ام انها انتهاكات دوليه.


اين حقوق الانسان ودول الغرب ومحكمه العدل الدوليه من كل هذا اما انها لا تري سوي حقوق الحيوانات او حقوق رعاياها في الغرب فقط او رعايها داخل الدول العربيه فقط?!


‏استغرب أن البعض مستغرب أن بايدن أعطى نتنياهو الضوء الأخضر لمواصلة ‎#الإبادة_الجماعية في ‎#غزة فهو #مجرب حرب ايضا مع نتينياهو لا يقل عنه في شئ.


- بعد السابع من أكتوبر ثبت بالدليل القاطع أن "اسرائيل" ليست أكثر من قاعدة عسكرية متقدمة للمشروع الغربي في المنطقة..



- الخلاف بين أمريكا و اسرائيل ليس في جوهر الأمور و إنما في الشكل والتكتيك وطريقة إبادة الشعب الفلسطيني بشكل حضاري أكثر!!

- الدعم السياسي والعسكري والإعلامي الغربي لاسرائيل لم ينقطع لحظة واحدة وإنما تعزز عبر تشكيل حالة ردع لأي قوة يمكن أن تُناصر الشعب الفلسطيني وأكثر من ذلك تحولت دول عربية لخدمة المشروع الصهيوني عبر صمتها وخذلانها أو من خلال خنقها وحصارها لغزة أو عبر فتح ‎#طريق_العار_البري.


- واهم من يعتقد أن بايدن وإدارته لديهم أي قلق على الأبرياء في غزة، ألم يشكك بايدن شخصياً في أعداد الشهداء الفلسطينيين والجرحى؟! ألم يدافع عن الكيان بعد مذبحة مستشفى المعمداني؟! 



- بايدن كما نتنياهو والإدارة الأميركية كما الكيان الصهيوني كلاهما منخرط بشكل كامل في الإبادة الجماعية لشعبنا الفلسطيني، وكلاهما يتحمل مسؤولية كل الأرواح التي تسيل على أرض ‎#فلسطين.

ماذا تريد اسرائيل ?#مجزره الطحين #مجزره الجوع
Aaron Bushell#


اليس هذا جندي امريكي كان في اسرائيل لم يجد ما يفعله ضد حكومته غير هذا التصرف الانساني ليعرب عن غضبه ورفض لاوامر قادته في #اباده الشعب الفلسطيني.

السبب الحقيقي لحرق أرون بوشنل نفسه هو ماعلمناه في شهادة خطيرة، من صديق الجندي الأمريكي بوشنل "الذي أشعل النار في نفسه" يقول فيها إن بوشنل تحدث معه ليلة الواقعة، وقال إنه وصلته معلومات بحكم عمله في الاستخبارات التابعة للقوات الجوية الأمريكية، عن وجود قوات أمريكية على الأرض في غزة وأنهم ارتكبوا فظائع هناك.!!!


لايد من نفوق ونقف لاسرائيل وتحاكم ولابد من التحالف الدولي #وقف اطلاق النار علي غزه .

 


#نتينياهو مجرم حرب.


#وقف الاباده الجماعيه للشعب الفليسطيني.


#مصر وسيناء خط احمر لايمكن المساس بهم.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !