جوله حول أفخم و أفضل الفنادق في العالم لعام 2024

0

 جوله حول أفخم و أفضل الفنادق في العالم لعام 2024


يُعدّ اختيار فندق مناسب من أهمّ خطوات التخطيط لأي رحلة سياحية. فالفندق الجيد يُمكن أن يُحسّن من تجربة السفر بشكل كبير، بينما يُمكن أن يُؤثّر الفندق السيء على راحة المسافرين ونظرتهم للرحلة ككل.

جوله حول أفخم و أفضل الفنادق في العالم لعام 2024


يُعد السفر فرصة لاكتشاف ثقافات جديدة وتجارب مُثيرة، لكن ماذا عن إمكانية تحويل رحلتك إلى تجربة فخامة لا تُنسى؟ هنا يأتي دور أفخم الفنادق في العالم التي تُقدم لضيوفها خدمات استثنائية وتصاميم مُذهلة وموقعًا مُتميزًا.


في هذا المقال، سنُقدّم لكم قائمة بأفضل الفنادق في العالم لعام 2024، وذلك بناءً على تقييمات خبراء السفر والمسافرين على حدٍّ سواء.


أفضل الفنادق في العالم:


1. فندق "باسالاكوا" (Passalacqua) في إيطاليا:

جوله حول أفخم و أفضل الفنادق في العالم لعام 2024
فندق Passalacqua


يقع هذا الفندق الفاخر على ضفاف بحيرة كومو في إيطاليا، ويُعدّ من أجمل الفنادق في العالم. يتميّز الفندق بتصميمه الأنيق، وخدماته الراقية، وإطلالاته الخلابة على البحيرة.

فالفندق ليس مجرد عقار مكون من مائة غرفة ومملوك لمجموعة فنادق دولية مع عشرات الداعمين. ولكنه عبارة عن فيلا تحتوي على 24 غرفة فقط، وتحظى بإطلالة بانورامية على بحيرة كومو الساحرة.


كما يتمتع فندق باسالاكوا بإطلالة ساحرة على بحيرة كومو، ويتميز بأن غرفه عبارة عن تحفة فنية. تم تصميمها بدقة متناهية، حتى تجمع بين الأناقة الكلاسيكية ووسائل الراحة الحديثة.

باساكولا Passalacqua


يقع Passalacqua في مولترازيو، وعلى بُعد 6.3 كم من فيلا أولمو، وهو مكان إقامة يضم مسبحاً خارجياً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة، كما يشمل مكان الإقامة أيضاً مطعماً وصالة مشتركة، بالإضافة إلى ساونا وحمّام تقليدي، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ومطبخاً مشتركاً وخدمة صرف العملات للضيوف.


للحجز والاستفسار اضغط هنا




2. فندق "روزوود هونغ كونغ" (Rosewood Hong Kong) في هونغ كونغ:

جوله حول أفخم و أفضل الفنادق في العالم لعام 2024
فندق Rosewood Hong Kong



يُعدّ هذا الفندق من أحدث وأفخم الفنادق في هونغ كونغ. يتميّز الفندق بتصميمه العصري، وموقعه الاستراتيجي في وسط المدينة، وخدماته المميزة.

فندق روزوود هونج كونج الذي يحلق فوق ميناء فيكتوريا، مركزًا جديدًا للجاذبية على واجهة كولون البحرية. جوهرة التاج لمنطقة الفنون والتصميم فيكتوريا دوكسايد. عند عبور البوابة وعبور الطريق المرصوف بالحصى، يختفي الضجيج الحضري، ويكشف عن توبياري خصب وفناء أمامي هادئ يشرف على المرفأ. يبشر الترحيب الحار بإقامة من الراحة التي لا مثيل لها وكرم الضيافة المميز في فندق هونغ كونغ الفاخر.


يقع Rosewood Hong Kong في هونغ كونغ وعلى بُعد بضع خطوات من شارع النجوم، كما يتميز بمكان إقامة يوفر مطعم وموقف خاص للسيارات ومركز للياقة البدنية وبار، فيما يوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم خدمة الغرف وخدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى مسبح خارجي ومكتب استقبال يعمل عَلى مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي مجاناً.


لاحجز والاستفسار اضغط هنا





3. فندق "فور سيزونز بانكوك" (Four Seasons Bangkok) في تايلاند:


جوله حول أفخم و أفضل الفنادق في العالم لعام 2024
فندق Four Seasons Hotel Bangkok at Chao Phraya River


يقع هذا الفندق على ضفاف نهر تشاو فرايا في بانكوك، ويُعدّ من أشهر الفنادق في المدينة. يتميّز الفندق بتصميمه التايلاندي التقليدي، وخدماته المُمتازة، وإطلالاته الرائعة على النهر.

منتجع فور سيزون بانكوك شق طريقك إلى ضفة النهر المرغوبة في بانكوك واكتشف ملاذنا الحضري في المنطقة الإبداعية بالمدينة. يُعد الفندق، المُحاط بالمعارض والمحلات والمطاعم والمقاهي، المصنف رقم 3 في قائمة أفضل 50 فندقًا في العالم لعام 2023، مركزًا للطاقة والأناقة. استمتع بإطلالات شاملة على النهر من حمامات السباحة الخارجية والمسابح اللامتناهية، وتذوق المأكولات المبتكرة في مجموعة المطاعم، أو ابحث عن العزاء في إحدى ساحاتنا الخضراء أو استرخ ببساطة في إحدى غرف الضيوف البالغ عددها 299 غرفة.

يقع هذا الفندق على بُعد 5.7 كم من منتزه لومبيني و5.9 كم من جيم تومسون هاوس، ويعتبر مطار دون موينغ الدولي المطار الأقرب إلى Four Seasons Hotel Bangkok at Chao Phraya River، حيث يقع على بُعد 28 كم.


للحجز او الاستفسار اضغط هنا




4. فندق "مجلس الشيوخ" (The Senate) في هونغ كونغ:

جوله حول أفخم و أفضل الفنادق في العالم لعام 2024
فندق مجلس الشيوخ في هونج كونج



يُعدّ هذا الفندق من أرقى الفنادق في هونغ كونغ. يتميّز الفندق بتصميمه الكلاسيكي، وخدماته المُميزة، وموقعه الاستراتيجي في وسط المدينة.

الفندق الأفضل للأنواع العصرية ويبدو جميع الضيوف والموظفين في هذا الفندق البوتيكي الأنيق في جزيرة هونج كونج

جعلت التصميمات الداخلية المتطورة اسم المهندس المعماري من هونج كونج أندريه فو ، الذي واصل تصميم مجموعة Objets Nomades من Louis Vuitton. الغرف الكبيرة الفاخرة ، البالغ عددها 117 في المجمل ، هي رؤية للفخامة المعاصرة ، بألوان معدنية ، مع سجاد حريري سميك ، وأرائك منخفضة متدلية ، وأثاث مفصل حسب الطلب ، وحمامات من الحجر الجيري حالمة.

. تم حجز مطعم Salisterra قبل أسابيع، إنه أفضل فندق يمكن رؤيته ومشاهدته في هونج كونج.



5. فندق "أمان طوكيو" (Aman Tokyo) في اليابان:

جوله حول أفخم و أفضل الفنادق في العالم لعام 2024
Aman Tokyo Hotel


يُعدّ هذا الفندق من أفخم الفنادق في طوكيو. يتميّز الفندق بتصميمه الياباني التقليدي، وخدماته الراقية، وموقعه الاستراتيجي في وسط المدينة.

يقع هذا الفندق من مرتفعات برج أوتيماتشي، يخفف أمان طوكيو من الديناميكية الحضرية بجو عميق من الصفاء. مستوحى من تقاليد التصميم الياباني، مع عروض إيكيبانا، وأبواب ورق واشي ومنصات إنغاوا، وتعد الردهة الواسعة والغرف المصممة على طراز ريوكان ومنتجع أمان الصحي من بين الأكبر في طوكيو.

يقع هذا الفندق المتطور في Central Tokyo طوكيو، و يقدم مسبح داخلي، تدليك وغرفة اجتماعات. بالقرب من الأماكن السياحية في المنطقة وضمن مسافة 10 دقائق مشياً على الأقدام من محطة طوكيو.

يبعد الفندق ما يقارب العشر دقائق مشياً عن Bank of Japan. يمكن الوصول إلى Marunouchi، Nihonbashi والقصر الامبراطوري في طوكيو ضمن مسافة قصيرة تنزهاً.


للحجز والاستفسار اضغط هنا




6. فندق "المأمونية" (La Mamounia) في المغرب:


جوله حول أفخم و أفضل الفنادق في العالم لعام 2024
La Mamounia


يُعدّ هذا الفندق من أشهر الفنادق في المغرب. يتميّز الفندق بتصميمه المغربي التقليدي، وخدماته المُميزة، وموقعه الاستراتيجي في مدينة مراكش.


المأمونية، قصر مغربي أصيل يقع في المركز التاريخي لمدينة مراكش. مع متنزهها الخصب الذي تبلغ مساحته 8 هكتارات والممتد على طول أسوار القرن الثاني عشر التي تحيط بمدينة مراكش القديمة. وتقع الكتبية الشهيرة وساحة جامع الفنا الشهيرة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام.

 المامونية، أسطورة مغربية ولدت من جديد على مر السنين، جوهرة العمارة العربية الأندلسية. أسلوب فريد وخالد يجمع بين الهيبة المغربية والفخامة المعاصرة. رمز الأناقة وكرم الضيافة، La Mamounia هو تجسيد للرفاهية وفن العيش بامتياز.


يبعُد 14 دقيقة سيرًا على الأقدام عن ساحة سوق "جامع الفنا" النابضة بالحياة. ويبعد الفندق 6 دقائق سيرًا على الأقدام عن "جامع الكتبية" البارز و6 كيلومتر عن "مطار مراكش المنارة الدولي.


للحجز والاستفسار اضغط هنا




7. فندق "سونيفا فوشي" (Soneva Fushi) في جزر المالديف:

جوله حول أفخم و أفضل الفنادق في العالم لعام 2024
Soneva Fushi


يُعدّ هذا الفندق من أجمل الفنادق في جزر المالديف. يتميّز الفندق بتصميمه الفريد، وخدماته الراقية، وموقعه على جزيرة خاصة.


سونيفا فوشي هو كنز طبيعي يقع في محمية با أتول للمحيط الحيوي التابعة لليونسكو، وواحدة من أكبر الجزر في جزر المالديف. تقع ثلاث وخمسون فيلا على جزيرة خاصة في مساحة خضراء من الغابة الغنية. تتميز جميعها بمساحات معيشة واسعة وإطلالات على شروق الشمس أو غروبها، ويتمتع معظمها بمسابح خاصة بها، فضلاً عن كونها على بعد خطوات فقط من الشاطئ. تعد محمياتنا المائية الثمانية من بين الأكبر من نوعها في العالم، وتضم تراسًا مع مسبح خاص ومنزلقة مائية في المحيط. تأتي جميع فيلات Soneva Fushi مع خدمة Barefoot Guardian المخصصة لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. أفضل الفنادق حول العالم. 


تتميز جميع الفيلات والغرف في هذا المنتجع الصديق للبيئة بأنها واسعة للغاية وتتمتع بمدخل خاص مباشر إلى الشاطئ. وتم بناء الحمامات المميزة ضمن حديقة خاصة كبيرة مع دشات في الهواء الطلق وأحواض استحمام منفصلة.


يمكنك استكشاف الجزيرة مع الدراجات المجانية. يوفر Barefoot Butler خدمة إنقائية. وتشمل أبرز المعالم سينما Paradiso في الهواء الطلق، وحلقات ساتورن في المرصد الفائق التكنولوجيا، والشوكولاته منزلية الصنع وغرف الآيس كريم، وخمس مئات من النبيذ للاختيار من بينها و6 مطاعم مختلفة.


للحجز والاستفسار أضغط هنا



8. فندق "ذا رافلز سنغافورة" (The Raffles Singapore) في سنغافورة:

جوله حول أفخم و أفضل الفنادق في العالم لعام 2024
The Reffles Singapore



يُعدّ هذا الفندق من أشهر الفنادق في سنغافورة. يتميّز الفندق بتصميمه الكلاسيكي، وخدماته المُميزة، وموقعه الاستراتيجي في وسط المدينة.

في فجر العصر الذهبي للسفر، تم افتتاح فندق رافلز في سنغافورة عام 1887. وكان رافلز شاهدًا على التاريخ وتشكيل عصره، حيث استضاف الملوك وكبار الشخصيات وآلهة الشاشة وعظماء الأدب. وبعد مرور أكثر من قرن من الزمان، لا تزال الأسطورة حية، فهي واحة من الأناقة الخالدة التي تحبها أجيال الماضي والحاضر والمستقبل.

يقدم هذا الفندق ١٠٣ غرفة لغير المدخنين موزعة على ٣ طوابق، حيث يمكن الوصول إليها بواسطة مصعد.  يمكن الحصول على مساعدة في حجز الرحلات والنزهات في مكتب تنظيم الجولات السياحية.


للحجز والاستفسار اضغط هنا




9. فندق "ذا ريتز كارلتون، نيويورك، سنترال بارك" (The Ritz-Carlton, New York, Central Park) في الولايات المتحدة:

جوله حول أفخم و أفضل الفنادق في العالم لعام 2024
The Ritz-Carlton New York, Central Park



يُعدّ هذا الفندق من أفخم الفنادق في الولايات المتحدة. يتميّز الفندق بتصميمه الأنيق، وخدماته الراقية، وإطلالاته الرائعة على سنترال بارك.

يعيد فندق ريتز كارلتون نيويورك، سنترال بارك تصور الفخامة في وسط مدينة مانهاتن، مستوحى من المناظر والأصوات والألوان في سنترال بارك والنمط السكني الأنيق لشقق بنتهاوس في المدينة. يقع فندق ريتز كارلتون نيويورك، سنترال بارك المكون من 253 غرفة على بعد خطوات من أرقى مناطق الجذب في مانهاتن والمعالم الثقافية الشهيرة، وهو فندق خمس نجوم من مجلة فوربس وحاصل على تصنيف AAA Five Diamond. يضم صالة Contour للطعام طوال اليوم، وصالة Ritz-Carlton Club®، ومجموعة من تجارب العافية بما في ذلك أول سبا La Prairie في الولايات المتحدة واستوديو Movement المبتكر، ويخلق الفندق الشهير ذكريات ملهمة للضيوف من خلال خدمة الاسطوريه Ritz Carlton


للحجز والاستفسار أضغط هنا




10. فندق "ذا بيرجنز، باريس" (The Peninsula, Paris) في فرنسا:

جوله حول أفخم و أفضل الفنادق في العالم لعام 2024
The Peninsula Paris



يُعدّ هذا الفندق من أرقى الفنادق في فرنسا. يتميّز الفندق بتصميمه الكلاسيكي، وخدماته المُميزة، وموقعه الاستراتيجي في وسط مدينة باريس.

يقع هذا الفندق الفاخر في مبنى مزخرف من القرن التاسع عشر على بُعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من "قوس النصر" و1.6 كيلومتر من "برج إيفل".

يقع فندق ذا بينينسولا باريس على بُعد 400 متر من قوس النصر، ويقدم سبا ومسبح داخلي بطول 22 متر ومطعم على السطح مع إطلالة 360 درجة على باريس. وتشمل الميزات القياسية في الغرفة خدمة الواي فاي المجانية ومكالمات مجانية لمسافات طويلة، كما يبعد ملعب بارك دي برينس 15 دقيقة بالسيارة.

يعتبر Kléber Terrace واحد من أكبر التراسات الخارجية لتناول الطعام في باريس. ويوفر مطعم الفندق على السطح L’Oiseau Blanc بار وتراس يقدم المأكولات الفرنسية المعاصرة. ويتميز مطعم صيني في الفندق ديكور مستوحى من الأوبرا الصينية والغربية، ويقدم المأكولات الكانتونية.


يقع بينينسولا على بُعد 1.1 كم من شارع الشانزليزيه، وعلى بُعد 1.4 كم من برج إيفل، ويقع على بُعد 24 كم من مطار باريس شارل ديغول، ويتوفر 57 موقف للسيارات في الموقع.



مميزات استثنائية:


- التصميم: تُعرف هذه الفنادق بتصاميمها المُذهلة التي تُجسد الفخامة والرقي، من ديكورات الغرف إلى الأثاث الفاخر والإضاءة المُتقنة.

- الخدمات: تُقدم هذه الفنادق خدمات استثنائية لضيوفها، مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وسبا فاخرة، ومطاعم راقية تقدم أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم.

- الموقع: تقع هذه الفنادق في مواقع مُتميزة، مثل على شاطئ البحر أو في وسط المدينة، مما يُتيح لضيوفها الوصول بسهولة إلى أهم المعالم السياحية.


خاتمة//


هذه كانت قائمة بأفضل الفنادق في العالم لعام 2024.


إن تجربة الإقامة في أحد أفخم الفنادق في العالم هي تجربة لا تُنسى. تُقدم هذه الفنادق لضيوفها خدمات راقية وأجواءً فخمة وتصاميم مُذهلة، مما يجعل من رحلتهم تجربة استثنائية لا تُنسى.


ملاحظة:


هذه القائمة ليست شاملة، ويُمكن أن تختلف تقييمات الفنادق باختلاف توقعات المسافرين واحتياجاتهم.


نتمني ان تنال مدونتنا اعجابكم وننتظر ارائكم في التعليقات 🌹🌹

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !