عاصمه الحب والرومانسيه باريس واهم المناطق السياحيه بها

0

 عاصمه الحب والرومانسيه باريس واهم المناطق السياحيه بها


باريس هي وجهة سياحية رائدة في العالم وتمتلك مجموعة متنوعة من المتاحف والمسارح والمعالم الأثرية التي بُنيت على مر القرون، مثل برج إيفل وقوس النصر ومتحف اللوفر وقصر فرساي. باريس هي إحدى أكبر مراكز الفن في العالم، باحتوائها على عدد كبير من المتاحف التي تضم لوحات لأبرز الفنانين العالميين. اشهر المناطق السياحيه في باربس

عاصمه الحب والرومانسيه وافضل المناطق السياحيه بها
باريس راهم واشهر المناطق السياحيه بها



هل باريس مدينة العشاق؟

من قال لأول مرة إن باريس هي عاصمة الحب في العالم لم يكذب أبدا، ومن يستطيع أن ينكر ذلك، فهي حقا مدينة للعشاق والرومانسية والجمال، وهل هناك أجمل من التنزه على طول نهر السين، واحتساء القهوة الباريسية اللذيذة في أحد المقاهي العديدة التي تنتشر على ضفافه، أو قضاء ساعات لا تنسى في أحد الأحياء الأكثر رومانسية في العالم .


اهم المناطق السياحيه في باريس التي يجب زيارتها


برج ايفل

عاصمه الحب والرومانسيه باريس واهم المناطق السياحيه بهاا
برج ايفل في باريس


برج ايفيل في باريس من معالم باريس السياحية البارزة، إن لم يكن فرنسا كلها، بُني في عام ١٨٨٩م من قِبل المهندس جوستاف ايفيل. يصل ارتفاع برج ايفل الى ٣٢٤ متر فهو اطول مباني العاصمة باريس على الاطلاق، اضافة الى أنه أحد اكثر الاماكن السياحية في باريس زيارةً …



تستقطب. باريس ملايين السياح سنوياً من مُختلف أنحاء العالم لزيارته، التقاط أروع الصور الفوتوغرافية امامه، حيث يُمثّل البرج الحديدي الشاهق الذي يصل ارتفاعه إلى 324 م فوق مستوى سطح الأرض موقعاً مثالياً للاستمتاع بنظرة بانوراميه مُتكاملة وساحرة تُغطي أهم معالم باريس، مع وجبة شهية في مطعم أعلى البرج الشهير.


أسعار تذاكر الدخول إلى برج إيفل: 14 يورو.
الوقت المرجح لزيارة برج إيفل: 3 ساعات




قوس النصر

عاصمه الحب والرومانسيه وافضل الاماكن السياحيه بها
قوس النصر في باريس





قوس النصر في باريس هو قوس يقع في بداية شارع الشانزليزيه الشهير في ميدان شارل ديجول أو ما كان يعرف باسم ميدان النجمة في قلب العاصمة باريس.


ويعد قوس النصر من معالم باريس السياحية الشهيرة ومن اهم رموز المدينة بعد برج إيفيل الشهير والذي يتمتع بشعبية خاصة، ويبلغ ارتفاع القوس 50 متر …

هو واحد من أهم الأماكن السياحية في باريس بتأريخه لواحدة من أعظم الأحداث التاريخية التي مرت بها المدينة العريقة الشامخة، ألا وهي انتهاء معركة أوسترليتز التي انتصر فيها جيش نابليون بونابرت عام 1806، والتي أُسس القوس تخليداً لها ولأرواح ضحاياها من الجنود.


أسعار تذاكر الدخول إلى قوس النصر: 9 يورو.

الوقت المرجح لزيارة قوس النصر: 45 دقيقة.




ميدان الكونكورد

عاصمه الحب والرومانسيه باريس واهم المناطق السياحيه بها
ميدان الكونكورد في باريس


ميدان الكونكورد احد اكبر ساحات وميادين باريس العاصمة الفرنسية. تقع ساحة الكونكورد في نهاية شارع الشانزلزيه من طرفه الشرقي، يحوي الميدان مسلة مصرية ضخمة اهداها الخديوي إسماعيل إلى لويس فيليب وذلك عام 1831. يعتبر من ابرز اماكن سياحية في باريس …

وإلى جانب رائحة الثورة التي لازالت تفوح من الميدان رغم كل هذه العقود والحقب التاريخية التي شهدتها المدينة والبلاد فيما بعد، فإن الميدان العظيم يتميّز ويشتهر أيضاً بالمسلة المصرية التي تتوسطه والتي تم استقطابها من معبد الأقصر لميدان الكونكورد في باريس خلال القرن 19 عن عمر يناهز 3200 عام.


الوقت المرجح لزيارة ميدان الكونكورد: ساعتين.




شارع الشانزليزيه


عاصمه الحب والرومانسيه باريس وافضل المناطق السياحيه بها



يعتبر شارع الشانزليزيه في باريس من أشهر الشوارع الفرنسية وأطولها وهو من ارقى و افخم الشوارع السياحية والتجارية في العالم. يحوي الشارع أرقى المحلات التجارية العالمية والمطاعم الراقية كما تكثر على جنبات الرصيف والطرقات الجانبية العديد من المقاهي، يصنّف كأحد اهم الاماكن السياحية في باريس


فحتى ولو لم تكن من هواة التسوق، فحتماً سيجذبك شارع التسوق الأشهر في باريس والعالم لزيارته، حتى ولو لمجرد مُشاهدة الواجهات الزجاجية لمتاجر أشهر ماركات الأزياء وخطوط الموضة العالمية، ثم تناول وجبة شهية أو مشروب لذيذ في أحد مطاعمه ومقاهيه الراقية دون أن تهتم أو تلتفت كثيراً إلى ازدحامه الذي لا ينتهي ليلاً نهاراً.


الوقت المرجح لزيارة شارع الشانزليزيه: ساعتين.



متحف اللوفر

عاصمه الحب والرومانسيه باريس واهم المناطق السياحيه بها


متحف اللوفر هو ثاني أشهر معالم باريس وأهم المزارات التي يُقبل على زيارتها السياح عند تخطيطهم لجولات السياحة في فرنسا؛ حيث يضم المتحف المُصّنف كأكثر متاحف العالم زيارة ما يصل إلى 38 ألف قطعة أثرية ومخطوطة ولوحات فنية لأشهر رسامي عصر النهضة، لعل أشهرها وأهمها وأكثرها غموضاً وجذباً للأنظار على الإطلاق لوحة الموناليزا للفنان ليوناردو دافنشي.


يقع متحف اللوفر أقصى الشرق من حدائق ومُنتزهات العاصمة الفرنسية الشهيرة، مروراً بقوس النصر ودي كاروسيل، ويستقطب سنوياً ما يُقارب 7.5 مليون سائح.

أسعار تذاكر الدخول إلى متحف اللوفر: 13 يورو.
الوقت المرجح لزيارة متحف اللوفر: 3 ساعات.



الحي اللاتيني

عاصمه الحب والرومانسيه باريس واهم المناطق السياحيه بها



يعتبر الحي اللاتيني من اشهر المناطق السياحية في باريس ومن اقدمها ايضاً، يقع على الضفة اليسرى لنهر السين حيث يضم عدداً كبيراً من المباني التاريخية كما انه يوفر لزائريه من السياح متعة استكشاف الحياة الباريسية الحقيقية من خلال المطاعم الفرنسية والمقاهي وأشهر علامات الموضة القرنسية والعالمية.


فالحي المُتاخم للسوربون من جهة وللبانثيون من جهة أخرى؛ هو بمثابة واحة من الكتب أو مكتبة مفتوحة في الهواء الطلق يُمكنك خلالها إيجاد ضالتك، والعثور على ما شئت من الكتب والمراجع الأثرية والتاريخية العتيقة باهظة الثمن التي لا تتوفر في مكتباتٍ أخرى سوى في مكتبات الحي اللاتيني في باريس، أو الروايات الصغيرة المجانية أو حتى الكتب المُتاحة في أي مكان، ما يجعل زيارتك لهذا الحي العريق ذي النسائم الثقافية المُختلفة المُتنوعة والمُتعددة واحدة من أهم النشاطات التي عليك وضعها على قائمتك عند تخطيط السفر إلى باريس.


الوقت المرجح لزيارة الحي اللاتيني في فرنسا: ساعتين ونصف.



كاتدرائيه نوتردام

عاصمه الحب والرومانسيه باريس واهم المناطق السياحيه بها



كاتدرائية نوتردام الشهيرة تعد واحدة من أهم معالم فرنسا الدينية ذات البُعد التاريخي العريق التي عليك أن تضعها على قائمة أولويات جولاتك السياحية عند السفر إلى باريس، فالكنيسة التي يبلغ عمرها نحو 855 عام يُمكنها أن تروي لك الكثير من الأحداث التاريخية السعيدة أو الدامية التي شهدتها البلاد على مر تاريخها، أو على الأقل على مدار العمر الطويل الذي عاشته الكنيسة منذ إنشائها وحتى الآن

فالكنيسة الأثرية العتيقة ذات الهندسة المعمارية الرائعة المُستمدة من الطراز القوطي المُميّز قد شهدت تتويج العديد من الملوك والأباطرة الذين حكموا فرنسا منذ تكوينها كدولة، كما ستروي لك الكثير عن كفاح الثوار وفظائع الحروب والاحتلال الذي شهدته البلاد في بعض حقب تاريخها.


الوقت المرجح لزيارة كاتدرائية نوتردام: ساعتين.



ديزني لاند

عاصمه الحب والرومانسيه باريس واهم المناطق السياحيه بها




ديزني لاند

يُعد مُنتزه واستوديوهات والت ديزني هو الأكثر شعبية وزيارة أوروبياً وهو الثاني، من حيث الإنشاء خارج حدود الولايات المُتحدة منذ العام 1992 وحتى العام 2002؛ حيث أن ديزني لاند واستوديوهات والت ديرني هي واحدة من أفضل وأجمل المعالم في باريس  التي تستقطب مئات الآلاف من العائلات ذوي الأطفال أثناء السياحة في باريس.


يُمكنك أنت وأطفالك من خلال زيارة المُنتزه والمُنتجع الشهير الذي يقع على مسافة 30 كم عن وسط مدينة باريس اللعب والتصوير مع شخصيات والت ديزني الكارتونية الشهيرة، مع ممارسة ألعاب الجولف الشيقة، أو التسوق والإقامة في أحد فنادق المُنتجع الترفيهي الراقية، وغيرها من الأنشطة الترفيهية المتنوعة.


أسعار تذاكر الدخول إلى ديزني لاند: 83 يورو.


الخاتمه //
تناولنا في هذا المقال بعض افضل واشهر المناطق السياحيه في باريس والتي يجب زيارتها. في باريس والاستمتاع بها.

نأمل ان نحظي باعجابكم وبكل ما نقدمه علي المدونه من معلومات 🌹🌹

الخاتمه //
تناولنا بعض اهم واشهر المناطق السياحيه التي يم زيارتها 
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !